منشطان ب”أصوات” و”شدى إف إم” يتبادلان السب والشتم بـ”العلالي”

دخل منشطان من إذاعتين خاصتين في صراع كبير وصل إلى حد السب والشتم وتبادل الاتهامات فيها بينهما، بسبب الاحصائيات والنتائج التي تم الإعلان عنها بخصوص نسبة الاستماع، والتي بوأت إذاعة محمد السادس للقرآن الكريم المرتبة الأولى ب15.35 في المائة، ثم ميد راديو المرتبة الثانية ب12.62 في المائة، متبوعة بــ”إم إف إم” المرتبة الثالثة، وأصوات المرتبة الرابعة، فيما احتلت شدى “إف إم” المرتبة التاسعة.

وفور الاعلان عن النتائج علق رشيد الإدريسي، صحافي بإذاعة أصوات، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “شدى إف إم إلى جهنم وأصوات عكسها تتقدم إلى الأفضل”، الأمر الذي أثار حفيظة الصحفي بإذاعة شدى إف إم كريم حضري، الذي رد بقوة على الإدريسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

وقال الحضري، مقدم برنامج صريح جدا على إذاعة شدى إف إم، على صفحته وهو يرد بقوة على الإدريسي “ماكانبغيش ندخل في جدل مع زملاء المهنة ولكن الزمالة فيها وفيها. فللأسف حين يأتي زميل في المهنة، مهنة المتاعب، و”نجم” في إذاعة زميلة ليتكلم بقول لا وزن له ولا فائدة منه… فقط لأن الإذاعة التي يشتغل بها ربحت نقاطا في نسب الإستماع مؤخرا، يأتي ليهاجم إذاعة شدى إف إم ويقدف بها إلى جهنم، هو أمر غير مستساغ، خصوصا حين يأتي هذا الكلام والإنتقاد من “منشط” كان قريبا من الإشتغال براديو شدى FM في ثلاث مناسبات على الأقل خلال آخر سنتين، وبإقتراح منه وبمبادرة منه، لكن “ماتكتابش” وهذا أمر عادي، وما فيها باس”.

وأضاف الحضري “لكن اللي ماشي عادي… تطلب تخدم مع راديو تراه رديئا وضعيفا ويسير نحو الهاوية، وحين يرفض رئيسه تشغيلك، تعود لتطعن مؤسسته من الخلف، وتصطنع لنفسك بطولة وهمية، هادشي هو اللي حشومة، ماشي أن صحفية تدافع عن المؤسسة التي تشتغل بها”.

وتابع الحضري وهو يوجه سهام انتقاداته للإدريسي “شدىFM شئت أم أبيت، وليس لك بالأصل أن تقرر، هي من بين أقوى وأهم الإذاعات في المغرب ومن أكثرها تأثيرا، وفخر لنا أن ننتمي لها ونشتغل بها وأن نحظى بثقة أكثر من مليوني مستمع يتابعها كل يوم من كل أنحاء المغرب وأرجاء العالم”.

الحضري

Total
0
Shares
4 comments
  1. السلام عليكم جميعا انا ادريس من مدينة تمارة التدخل الذي نقوله وهو احترام بعضكم البعض لانه العمل ذاهب في الطريق وصدقة دائمة في الحياة وشكرا

  2. للتصحيح فقط رشيد الادريسي ليس صحفيا بل اعلاميا منشط فقط اما كريم الحضري فهو صحفي بمعنى درس الصحافة وحاصل على شهادتها …يجب عليكم إدراك ما تكتبونه لانه مهم جدا .

  3. السلام عليكم
    شكرا للصحافي المحنك و المنشط البارع كريم حضري على تصريحاته الجريئة و التي تنم هن مهنية عالية و سلوك قويم …اتمنى كل النجاح لمنشطنا البارع و كل التفوق لشدى FM

  4. هههه شدى إفم إلى جهنم و بئس المصير: مصير إذاعة لا تحترم المهنية ، مصير الرئيس المدير العام هو مول شكارة أصبحت شداه إفم واجهة لا أقل ولا أكثر، مصير مدير إداري لا يمث للميدان بصلة سوى كونه أخ مول الشي ، مصير سياسة إل مكينش الفقيه السكاش جيب أي مغني يدوز في بلاصتو المهم الراديو دايز ، مصير عامين ؤ أنا تما ملي جيت نشوف ملقيت لاورقة لا جوج و مني عداااااد ، مصير عرق بنادم خايب أ رشيد حياك ؤ لخبار راها في راسك ، مصير مبدأ سانتريا كتخدم بزاف ؤ كتخلص غشوية.
    ( مع كامل الإحترام والتقدير لكل العاملين بشدى إفم بدون استثناء ، الغلط ماااااشي ديالكم و ما وصلت إليه شدى إفم اليوم من اندحار مول الشي هو المسؤول الأول و الأخير ، اللي بغاها كلها كخليها كلها أ السي رشيد ، ؤ مزاااااااااااال …. يتبع

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة