6 شبان يغتصبون طفلة ذات 13 سنة بطريقة وحشية

أقدم 6 شبان على  اختطاف واغتصاب طفلة تبلغ من العمر 13 سنة، من بين هؤلاء الأشخاص ابن عمها، بدوار الفراتيت لعمالة الصخيرات.

وحسب جمعية ماتقيش ولادي فإن الفتاة الضحية صرحت بأنها فوجئت بستة شبان من بينهم ابن عمها يختطفونها، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وينقلونها إلى مسكن مهجور حيث تناوبوا على اغتصابها، بشكل وحشي قبل أن يتركونها ويلوذون بالفرار.

وافتضح أمر اغتصاب الضحية بشكل جماعي حين علم أخوها الأصغر بالقضية من خلال ما يروج بين أبناء الدوار من أحاديث عن الموضوع ليتم إخبار الدرك الملكي بسرية الصخيرات واعتقال الجناة الستة وتقديمهم الأسبوع الماضي أمام الوكيل العام لاستئنافية الرباط، الذي أحالهم على قاضي التحقيق.  هذا الأخير استمع لهم في في جلسة التحقيق الإعدادي وأجل التحقيق التفصيلي إلى جلسة 21 يونيو المقبل.

وأدانت جمعية “ماتقيش ولادي” لحماية الطفولة في بلاغ توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، كل الإعتداء ات التي تمارس على الأطفال كما تستمر في تشبثها في الدفاع عن حقوق الطفل.
وطالبت الجمعية  أن تأخذ العدالة مجراها للضرب على أيدي الجناة الستة وعلى كل مغتصبي الأطفال للحد من هذه الآفة التي تنخر جسم المجتمع المغربي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة