إيقاف فقيه متهم بهتك عرض قاصر

أحالت الضابطة القضائية التابعة لسرية الدرك بكلميم، على الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بأكادير، فقيها متهما بهتك عرض طفل قاصر بجماعة افركط إقليم كلميم، وذلك بعد انتهاء إجراءات الحراسة النظرية في حقه، حسب ما جاء في صحيفة “الأحداث المغربية” في عددها الصادر الخميس.

وكان المشتبه فيه قد تم توقيفه يوم الإثنين الماضي ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بعد شكاية قدمت ضده من طرف عائلة الطفل القاصر، يتهمونه من خلالها بكونه كان قد أقدم على محاولة هتك عرضه قبل سنة تقريبا.

وفي سياق متصل أكدت مصادر مقربة من فقيه مسجد دوار حاسي الكاح بجماعة افركط أن هذه الشكاية كيدية والاتهامات الموجهة عبرها لا أساس لها من الصحة، ويقف من ورائها أحد أعوان السلطة الذي حاول أكثر من مرة استفزاز الفقيه لطرده من المنطقة لوجود حزازة ما بينهما، وبعدما فشلت كل خططه في إبعاده من الدوار، قام بالزج به في السجن انتقاما منه وذلك عبر إلصاق تهمة الشذوذ الجنسي به وتشويه سمعته.

كما تضيف المصادر ذاتها، بأن الفقيه كان بصدد رفع شكاية ضد عون السلطة إلى رؤسائه المباشرين، من أجل وضع حد لمضايقاته واستفزازاته المستمرة لكن تم إيقافه قبل أن ينجح في ذلك.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة