“إنوي” inwi تطلق موقعا رسميا خاصا بمبادرة “دير يديك”

الخميس 26 مايو, 2016 09:47 ياسين بن ساسي تحديث : 26 مايو, 2016 10:25
إحاطة -

أطلقت شركة “إنوي”، اليوم الأربعاء، الموقع الرسمي الجديد للمبادرة الإجتماعية “دير يديك” وذلك خلال ندوة صحفية أقامتها في مقر الشركة بمدينة الدار البيضاء.
ويأتي إطلاق الموقع الرسمي لمبادرة “دير يديك”، لخلق فضاء للتواصل بين المتطوعين والجمعيات التي ترعاها المبادرة، بعرض المشاريع التي ستقوم بها طيلة السنة، وتمكين المتطوعين من الإطلاع على جميع الأعمال الإجتماعية المطروحة، واختيار المشاريع التي تناسبهم للاشتغال عليها.
وقالت نادية رحم، مديرة الاتصال والعلامات التجارية بشركة “أنوي”، خلال تقديمها للموقع الرسمي، إن مبادرة “دير يديك”، بلغت مرحلة النضج بعد خمس سنوات من إنطلاقتها.
وأضافت نادية رحم،” كنا من قبل نحدد موعدا للمتطوعين للقيام بأعمال محددة في إطار جولة وطنية، وكان الشباب المغربي دائما في الموعد، اليوم أصبح بإمكان حوالي 20 جمعية استعراض نشاطاتها ومشاريعها في مجالات التربية والعمل المدني من خلال الموقع الرسمي www.diriddik.ma”، بشكل متواصل ومنتظم.


وأكدت نادية،” الآن يمكن لجميع المتطوعين، الاطلاع على هذه المشاريع بتفصيل، والانخراط فيها عبر التسجيل على المنصة الرقمية”.
وستضم هذه المنصة الرقمية 20 جمعية من خمس جهات المملكة، وستعمل على أزيد من 240 مشروع خلال السنة.
وتم تخصيص نشيد جديد للمبادرة تحت عنوان “يالاه”،من إنجاز الفنانين عصام كمال و”دي جي فان”، من أجل الترويج للعمل الخيري والإجتماعي التي تقوم به المبادرة في العديد من مناطق المملكة،كما أن “إينوي” ستقف إلى جانب السكان من أجل تزيين وتجميل أحيائهم خلال شهر رمضان المبارك.
وتعد مبادرة “دير يديك”، التي تم إطلاقها سنة 2011، منصة للعمل الجمعوي، بمبادرة من “إنوي” والتي تهدف، إلى تحفيز وتشجيع  المواطنين على تخصيص بعض من وقتهم لمساعدة الجمعيات الخيرية في مختلف جهات المملكة، وتحت الرعاية الرسمية للفنان المغربي رشيد الوالي.