عندما يسقط نجوم الكرة في شراك الخيانة

تدفع الشهره احيانا نجوم الكرة الى خيانة زوجاتهم أو صديقاتهم. أو يسقطون ضحية نزوة أو فخ من قبل بعض سيدات نجوم المجتمع.

 فالشهرة بعالم كرة القدم تدفع بعضهم للبحث عن الجديد والابتعاد عن الملل، وتدفع بعض الجميلات للبحث عن فرصة الظهور تحت الأضواء من خلال علاقات عابرة سريعة مع أبرز نجوم الكرة.

فقبل انفصال نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو عن صديقته عارضة الأزياء الروسية ارينا شايك، لاحقته إشاعة بأنه ربما قد خانها مع العارضة البرازيلية اندريسا اوراش. فقد كتبت البرازيلية الحسناء تقول: لقد كان مجنوناً من جمال مؤخرتي”. رونالدو رد بسرعة على تويتر حينها وكتب “يحاول أحدهم الحصول على الأضواء على حسابي. وأتساءل لماذا اختارت هذا الوقت، قبل مباراة مهمة لفريقي. أشعر بالحزن كثيراً أن يحاول أحدهم التأثير على حياتي الشخصية”.

اما اللاعب الهولندي فان دير فارت فقد كشفت زوجته الحسناء ومقدمة البرامج سيلفيا بعد انفصالها عنه، أنها خانته قبل أعوام مع قائد طائرة. ولم ينتظر اللاعب الهولندي كثيراً عام 2013 ليظهر مع زوجة زميله خالد بلحروز على الملأ، ليكشفا عن خيانة جديدة. ونقل موقع “نيوز” الايطالي أن مغامرات فان دير فارت والصدمة التي تعرض لها بعد انكشاف قصة خيانة زوجته له، تسبب في تراجع أدائه الكروي المستمر، حتى أنه قد بات عبئا على نادي هامبورغ، الذي يحاول التخلص من خدمات اللاعب الهولندي بعد أن كان واحداً من أبرز نجوم كرة القدم.

وليس بعيداً حاول البعض الأسبوع الماضي التأثير على حياة مدرب دورتموند  بعد إشاعة عن خيانته لزوجته. كلوب أنكر صحة الخبر وأنكر أيضاً طرده من منزله بسبب خيانته لزوجته. كل ذلك جاء قبيل اللقاء الذي جمع ناديه مع بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس ألمانيا الأسبوع الماضي. كلوب قال خلال المؤتمر الصحفي قبيل المباراة “أحب زوجتي أوولا ولم تطردني من المنزل”.

وبعكس كلوب الذي خرج سالماً من أزمة خبر خيانته لزوجته، هناك عدد كبير من الرياضيين ممن ثبتت خيانتهم لزوجاتهم. فنجم نادي هامبورغ لويس هولتبي، انتشرت فضيحة خيانته صديقته عارضة الأزياء الدنماركية عام 2014 مع مضيفة في إحدى شركات الطيران، عندما كان يلعب لصالح توتنهام هوتسبورس الانكليزي. هولتبي اعترف حينها لصحيفة “صن” الانكليزية قائلا “ما فعلته غلطة كبيرة. هذه أول أكبر غلطة كبيرة في حياتي. لا أستطيع النظر في المرآة بعد اليوم. فأنا ما خنت يوما إحدى صديقاتي”. أما المضيفة فقد كتبت تقول “كانت مغامرة لمدة 45 دقيقة. كانت مغامرة جيدة نسبيا”.

بعض نجوم بايرن ميونيخ الحاليين والسابقين لهم حصة في خيانة زوجاتهم. ففي عام 2002 خرجت إلى العلن فضيحة من نوع آخر، عندما ترك لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني شتيفان ايفنبيرغ زوجته مارتينا بعد 12 عاماً من الزواج. والسبب يعود إلى ارتباطه بعلاقة مع زوجة زميله في النادي توماس شترونز. طلق ايفنبيرغ زوجته الأولى وتزوج كلاوديا. وحينها قالت الزوجة السابقة مارتينا حول فعل كلاوديا: “لقد خانت زوجها مع رجل آخر وحطمت أسرتين في الوقت نفسه”.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة