تعزيزات أمنية داخل مركز التسوق “أنفا بلاص” ومحيطه

اجتمع مسؤولو مركز التّسوق “أنفا بلاص” مع والي أمن الدار البيضاء من أجل تعزيز المراقبة داخل المركز التّجاري ومحيطه.

وأوضحت مصادر أن هذا الاجتماع جاء بعدما عرف المحيط المجاور للمركز اكتظاظا وإقبالا من قبل بعض الأشخاص الذيتسببوا في إزعاج المترددين على هذه المنطقة بأعمال الشغب.

وأكد مسؤولو “أنفا بلاص” أنهم طالبوا لقاء مع والي أمن البيضاء من أجل ضمان السكينة والأمن للساكنة المجاورة ولكافة المتنزّهين، وذلك إثر التّجاوزات التي تمّ تسجيلها في الأيام القليلة الماضية داخل مركز التسوق.

وأوضح مسؤول عن الأمن داخل المركز أن الأمن شكل، دائما، الاهتمام الرّئيسي لمسؤولي المركز التجاري. ولهذا الغرض تم نشر جهاز أمن مجهز وبحضور دائم.
بالموازاة مع ذلك، تم، أخيرا، تعزيز هذا الجهاز بالاستعانة بشرطة مدربي الكلاب ليلا ونهارا، كما تم وضع مراقبين إضافيين على مستوى جميع مداخل المركز التجاري، خاصة عند مداخل الشاطئ. واعتبر أن حضور السلطات ومساعدتها سيمثل أكبر دعم لهذا الجهاز الذي تمت تعبئته.

وتجدر الإشارة إلى أن الأحداث التي شهدها الأسبوع الأخير تتعلق بمجموعة من الشباب الذين تسببوا في فوضى وعكروا الأجواء على عدد من المتنزهين والساكنة المجاورة للمركز. وأكد مسؤول بالمركز أن تحقيقا فتح من أجل تحديد المسؤولين عن هذه الأفعال، مضيفا أن إدارة مركز التسوق تقدم كل أشكال التعاون مع السلطات في هذا الباب، من أجل دعم المجهودات الأمنية داخل المركز.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة