ONCF يضع برنامجا خاصا للمسافرين بمناسبة عيد الفطر

وضع المكتب الوطني للسكك الحديدية، برنامجا خاصا لسير القطارات من الجمعة 01  إلى الأحد 10 يوليوز 2016  بهدف تأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة والأمان.

ويشمل هذا البرنامج، حسب بلاغ توصل “إحاطة.ما” بنسخة منه، تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية “الدار البيضاء، والرباط، وفاس، ومراكش، وطنجة، ووجدة، والناظور، وتكثيف الفرق التأطيرية التي تهتم باستقبال المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، لتسهيل عملية بيع التذاكر وكذلك إرشاد المسافرين.

وسيعمل المكتب الوطني للسكك الحديدية على توفير تسهيلات للمسافرين من أجل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار، وتعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات، وتسهيل عملية الولوج إلى الأرصفة والقطارات بالمحطات، وتوفر الموزعين الآليين للتذاكر، واقتناء التذاكر عبر موقع الببع : www.oncf-voyages.ma.

كما قام المكتب بتعزيز شرطة القطار من أجل ضمان الأمن وسلامة المسافرين بالمحطات وعلى متن القطار.  وبغية تفادي الاكتظاظ التي تعرفه مثل هذه المناسبة، دعا المكتب زبناءه إلى الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر.
وأشار المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه سيقلص عدد القطارات يوم العيد، داعيا المسافرين إلى الاستعلام بشبابيك المحطات أو مركز الاتصالات الهاتفية قطاري  أو الموقع على الأنترنت ww.oncf.ma.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة