العطري يتجاوز مرحلة الخطر

الثلاثاء 19 يوليو, 2016 09:38 إحاطة
إحاطة -

كشف عبد الرحيم العطري، الدكتور في علم الاجتماع، أنه تجاوز الأزمة القلبية الحادة التي ألمت به مساء أمس الاثنين والتي نقل على إثرها إلى المصحة، بعدما فقد القدرة على الكلام.

وقال العطري في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك”بعد الحمد والشكر لله تعالى، أخبركم أحبتي أنني تجاوزت الأزمة القلبية الحادة التي ألمت بي البارحة، والتي بسببها نقلت على عجل إلى المصحة، الحمد لله على فضله وكرمه، وشكرا لكم على نبلكم وكرم مشاعركم الفياضة”.

وأضاف العطري “شكرا لمن نشر وتداول خبر محنتي الصحية، شكرا لتعليقاتكم ودعواتكم الصالحات، التي جعلتني أستعيد الأمل، أي نعم ما زال هذا القلب الضعيف يتألم، لكن بفضل الله تعالى وبفضلكم، يمكن أن يقاوم”.

وأوضح العطري “لقد نقلت خلال هذين الأسبوعين مرتين إلى المصحة، لكن ثالثة الأثافي (البارحة) كانت أقوى، فالحمد لله على كل حال، تلزم راحة تامة وحمية صارمة ومواظبة على الدواء، حتى لا نصل إلى العملية الجراحية، فاللهم أعني على ذلك”.

وفي السياق ذاته تابع قائلا “مرة أخرى أشكركم كثيرا على حبكم الذي هزم المرض…سأغادر المصحة هذا الصباح واعذروني إن لم أتمكن من الرد على مكالماتكم وتضامنكم، شكرا من شغاف قلب أعياه الزمن وعضده حبكم الذي لا ينسى…محبكم عبد الرحيم العطري”.

بلهيسي