بطلة ” وعدي” تيليلا: هكذا استطعت تشخيص دور ميلودة

لطيفة تيليلا التي تألقت في مسلسل وعدي الذي حصد أكبر نسبة مشاهدة في رمضان لم تكن المرة الاولى التي يتعرف فيها الجمهورعليها، حيث سبق أن أدت دور الحارسة العامة في مسلسل “شيب شباب” لعادل الفاضلي في رمضان السنة الماضية.

تألق تيليلا في مسلسل وعدي، جعلها تحظى بحيز مهم ضمن العدد الاخير لمجلة نسمة الشهرية، حيث ستقدم في حوار شيق مع المجلة مسارها الفني.

بدأت لطيفة تيليلا طريقها في المسرح الجامعي بكلية الآدب والعلوم الانسانية بالرباط ,حيث كانت تدرس الأدب الفرنسي ,وبعد أن أنهت درستها اشتغلت أستادة للغة الفرنسية بكلية بن مسيك لمدة خمس سنوات،حينذاك توقفت عن أي نشاط فني وبعد ذلك التحقت لطيفة بالاذاعة الدولية كمنشطة ومنتجة برامج ثقافية.

اشتغالها في مجال الاعلام قربها من الوسط الفني,حيث شكل جسر تواصل مع خشبة المسرح لتلتحق بأول فرقة مسرحية محترفة “دابة تياطخ” كعضوة في ورشة الكتابة.

اشتغال لطيفة مع ياسين فنان في سلسلة “وعدى” لم يكن صدفة و انما سبق أن تعرف عليها في كاستينغ سلسلة “ساعة في الجحيم” لهذه السنة ,وبعد ان اشتغلها مع بعضهم في الحلقة الأولى من المسلسل ,تم الاتصال بها للمشاركة في مسلسل “وعدي”.

تلقت لطيفة استحسان واعجاب الجمهور منذ الحلقة الاولى من المسلسل الرمضاني “وعدي” ,إذ بدأت التعليقات تتقاطر على مواقع التواصل الاجتماعي وأيضا من الوسط الفني اغلبها كانت إيجابية و راضية.

شخصية “ميلودة” من الشخصيات التي نالت إهتمام المشاهد ,وهي شخصية قاسية التي أشعرة لطيفة بالخوف لأنها أول مرة تجسد دور مثل هذا إلا أن شخصية ميلودة كانت تحديا بالنسبة لها .

تبدي لطيفة إعجابها بالممثل طارق البخاري الذي جمعتها معه أغلب مشاهد المسلسل . وتعتبر لطيفة أن حلمها المؤجل تحقق اليوم وتطمح الى أن تجسد شخصيات بعيدة عن شخصيتها الحقيقية ,وكذا الشخصيات التي تتطلب تغيير المظهر الخارجي.

الممثلة-المغربية-الموهوبة-تيليلا-“ميلودة”-وأسرار-تكشفها-بالصور-3

2

1

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة