بعد نجاحه الموسم الماضي.. “موانسين مع علاء الدين” يعود بحلة جديدة

يستعد الاعلامي علاء الدين عواشي إطلاق الموسم الثاني من برنامجه “موانسين مع علاء الدين”، الذي يبث على أثير إذاعة “راديو بلوس”، والتي ستبث حلقاته من الإثنين إلى الجمعة ابتداء من الساعة السادسة إلى غاية السابعة مساء.
وتتميز حلقات البرنامج ببثها المباشر من الإثنين إلى الخميس ما عدا الجمعة، الذي يخصص لأقوى اللحظات التي عرفتها حلقات الأسبوع.
كما يلتجئ طاقم البرنامج إلى قنوات “الويب”، عبر اقتطاع أقوى وأبرز اللحظات بالبرنامج الإذاعي، خاصة الحوارية منها وبثها عبر تقنية “البودكاست”، لإتاحة الفرصة للمستمعين الذين لم تسمح لهم الظروف لمتابعتها من استدراك ما فاتهم، من أي فقرة إذاعية صوتا وصورة على الويب.
كما أن البرنامج سيعرف عدة تغييرات في موسمه الثاني على مستوى المضمون بالخصوص، بعد نجاح الموسم الأول، إذ سيكون هناك فقرات متعددة منها لأخبار الفنانين ومسابقات ومناقشة أحداث فنية مثيرة للجدل رفقة الضيوف، وكذلك إشراك المستمعين لتلقي اتصالاتهم، بالإضافة إلى تقنيات التصوير.
وتجدر الإشارة إلى أن صاحب برنامج “موانسين مع علاء الدين” الإعلامي الشاب علاء الدين عواشي، استضاف من خلال برنامجه الموسم الماضي العديد من الأسماء الفنية البارزة في مجال الغناء وملحنين وكتاب مخرجين وممثلين، كمحمد الزيات والمخرج عبد الرحيم مجد، والكومدي باسو، وحمزة الفيلالي وإيكو، والفنان الشعبي سعيد الصنهاجي وعبد العزيز الستاتي.

وعرفت حلقاته محاورات جريئة تبتعد عن لغة الخشب، وتصريحات حصرية شكلت مادة تناقلتها مختلف المنابر الإعلامية إضافة إلى مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.
وسيستضيف برنامج “موانسين مع علاء الدين”، الذي يبث على قناة “راديو بلوس”، الأسبوع المقبل كل من الشاب ريان والمغني إيهاب أمير وعبد الرحيم الصويري وأخرون.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة