لشكر يفر من قفص الاتهام

صب الصحافي رضوان الرمضاني، مقدم برنامج قفص الاتهام على ميد راديو، جام غضبه على ادريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الإشتراكي، بعدما خلف موعده لحضور البرنامج المذكور.

ووجه الرمضاني انتقادات لاذعة لادريس لشكر في تدوينة له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، بعدما توصل برسالة من الكاتب الأول لحزب الوردة يعتذر فيها هذا الأخير عن عدم حضوره برنامج قفص الاتهام من أجل تسجيل الحلقة.

وقال الرمضاني في التدوينة ذاتها “كتنعس بكري باش تفيق بكري، وكتاخد شوية ديال المانييزيوم باش يترخاو ليك العضلات وتفيق مرتاح ومستعد للخدمة، حيت نعاماس الحداش ديال الصباح عندك موعد مع السي إدريس لشكر اللي المفروض يكون في قفص الاتهام هاد الجمعة”.

وأضاف الرمضاني “ما علينا… كتفيق فالستة ديال الصباح باش تنوض توجد راسك وتفطر وتكمل التواجد ديال الأسئلة… كتلقى ميصاج فيه “الأخ إدريس يعتذر عن اللقاء”… هااااااااا اللي ما بغيناش… أسوأ حاجة ممكن توقع لواحد كيدير برنامج هي أنك تخوي بيه فالدقيقة التسعين”.
وتابع الرمضاني قائلا “السي إدريس ما عرفتش علاش غير رأيو، وعلاش أصلا تردد فالبداية، وعلاش ملي بدا الاسبوع وأنا فاتصال مع الحزب كنطلب ضيف يمثلو فالبرنامج وما لقيت غير التسويف؟؟؟”.
وأكد الرمضاني “المهم الحلقة اللي كانت مخصصة للحزب ديالكم يا السي إدريس، ولأنني اكتشفت أنه لا يستحقها وبزاف عليه، ولأنك ما كنتيش قد كلمتك ولأن حزبك وهو كيدير الحملة ما قدرش حتى يحسم فشكون يشارك فبرنامج، لهذه الأسباب كلها غادي نقترح أن الساعة ديال البرنامج تبرمج فيها موسيقى شعبية….والسلام… قاليك نجي الأول”.

في المقابل أكد مصدر لموقع إحاطة.ما أن لشكر لم يستسغ ما كتبه الصحافي المشاكس على صفحته الرسمية حيث جاء فيها : انصحوا إدريس لشكر بأن يلجم لسانه قليلا، معارضة البيجيدي لا تعني الوصول إلى التكهن بسيناريو سوري في المغرب… وزيّر أبّا إدريس…

وأضاف المصدر ذاته أن تعبير “لجم” لم يرق الكاتب الأول لحزب الاتحاد الإشتراكي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة