بالفيديو.. فضاءات السعادة تحقق ارتفاعا في النتائج بنسبة 30 في المائة

حققت إقامات دار السعادة ارتفاعا مهما في النتائج بنسبة % 30 على مستوى المعاملات و % 9 على مستوى النتيجة الصافية، لتحقق 168 مليون درهم، حيث تأتي هذه النتيجة مؤكدة للتوقعات المصرح بها منذ بداية السنة.
ونظرا للنتائج الإجابية المحصل عليها في السنة الجارية، تطمح إقامات دار السعادة مواصلة تنمية الشركة في النصف الثاني من السنة.

وجاء الإعلان عن هذه النتائج خلال ندوة صحافية عقدت الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 بالدار البيضاء.

وحسب ما أعلن عنه، يبقى الطلب على السكن الاجتماعي قويا نظرا للنمو الديموغرافي والتوسع الحضري السريع اللذين تشهدهما المملكة، حيت ثم بيع 2084 وحدة في النصف الأول من السنة أي 42% من الهدف الإجمالي المرتقب.

ويشار إلى أن أكثر من 83% من الوحدات تخص السكن الإجتماعي.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من سنة 2016 رقمَ معاملاتٍ بلغ 878 مليون درهم، بارتفاع قدره % 30 مقارنة برقم المعاملات لنفس الفترة من سنة 2015. كما أن النتيجة الصافية حققت نموا بنسبة % 9 مقارنة بالنصف الأول من سنة 2015، أي 168 مليون درهم.

ويشكل رقم المعاملات % 87  من وحدات السكن الاجتماعي، و %3 من وحدات التجزئات، في حين تشكل الوحدات المتوسطة المستوى والفيلات الاقتصادية والمحلات التجارية%10 .

هذا وتبقى مديونية الشركة تحت السيطرة بِدَيْنٍ صافٍ يبلغ 2,4 مليار درهم. وبإضافته إلى أسهم رأس المال، فإن الدَّيْن الصافي يستقر عند نسبة لا تتجاوز % 39 .

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة