بداية غموض.. تساؤلات حول وفاة الدوسري ومشغلوه أول من أعلم باختفائه

بدأ الغموض يلف وفاة أشهر الإعلاميين السعوديين سعود الدوسري بعدما عثرت عليه الشرطة الفرنسية ميتا بمسكنه في العاصمة باريس، خاصة أن وسائل إعلام خليجية سبقت نتائج التشريح الطبي الفرنسي، وتحدثت عن سكتة قلبية.

وما يعزز الغموض في وفاة المذيع سعود الدوسري، وفق ما تناقلته وسائل إعلام فرنسية هو اختفاؤه عن الأنظار المفاجئ قبل أيام، مما دفع الجهة التي يعمل فيها الى إبلاغ السلطات الأمنية الفرنسية التي عثرت على المذيع ميتا في شقته ولم يتم الاعلان حتى الان عن سبب الوفاة بشكل رسمي.

وكانت آخر تغريدات المذيع أواخر رمضان للحث على أهمية التحلي بالأخلاق الإسلامية قائلا فيها: “ليس مهماً أن يكون في جيبك القرآن بل المهم أن تكون في أخلاقك آية، منقول بتصرف”.

وكان آخر ظهور تلفزيوني للدوسري في برنامجه الحواري “ليطمئن قلبي” على قناة روتانا خليجية خلال رمضان الماضي والذي استضاف في حلقاته الدكتور عدنان إبراهيم للنقاش حول أبرز القضايا الاجتماعية والدينية الشائكة.

وبدأ الدوسري حياته من الإذاعة وتقديم الأخبار ثم قدم مجموعة من البرامج المباشرة من ضمنها “صباح الخير يا عرب” و برنامج “حنين” الذي يسلط الضوء على الفنانين العرب ضمن مقابلات شخصية، وبرنامج “ليلكم فن” المباشر من القاهرة و غيرها من البرامج، وتنقل بالعمل بين الإذاعات والقنوات الفضائية ومنها مجموعة ام بي سي وشبكة أوربت وأخيراً في روتانا خليجي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة