لمجرد في ورطة.. القاضي الفرنسي توصل بفاكس من نظيره الأمريكي يضم معلومات عن تورطه في قضية مماثلة

دخل القضاء الأمريكي على الخط في قضية تورط النجم المغربي سعد لمجرد في فضيحة اغتصاب فتاة فرنسية، بعد مطالبة العدالة الفرنسية منه معلومات عن تورطه في نفس الحدث سنة 2010.

وحسب المعطيات التي حصل عليها إحاطة.ما أن المدعي العام الفرنسي ذكر قاضي التحقيق بحادثة تورط لمجرد في محاولته اغتصاب إحدى الفتيات بميدنة نيويورك الأمريكية سنة 2010، وطالب بأخذ ذلك بعين الإعتبار مؤكدا أن له سوابق في مثل هذه القضايا، إضافة إلى أن سحب الشكوى من الضحية الأمريكية لا يعني براءته من التهم الموجهة إليه.

وأضاف ذات المصدر أن القضاء الفرنسي طالب من نظيره الأمريكي مده بمعلومات إضافية حول هذه القضية، من أجل النطق بالحكم بشكل أكثر دقة، بعد أن سبق له وأن وجه له تهم “العنف الجنسي”، ليتم إيداعه في السجن.
وحسب المصدر ذاته فإن القضاء الفرنسي توصل من نظيره الامريكي الذي يمثل القضاء الامريكي بالسفارة الامريكية بباريس، برسالة عبر الفاكس تعلمه بأن لمجرد مطلوب لدى العدالة الامريكية في ملف اغتصاب فتاة سنة 2010.
وفور توصله بمراسلة من القضاء الأمريكي ضم القضاء الفرنسي القضيتين واعتبر أن الضمانات المقدمة من طرف دفاع سعد لمجرد غير كافية لمتهم هارب من العدالة الامريكية ومتهم في ملف مماثل سنة 2010.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة