حزب شباط يطالب بنكيران بالإسراع في تشكيل الحكومة الجديدة

أكد حزب الاستقلال أن الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد تفرض الإسراع بتشكيل الحكومة الجديدة، التي سيقودها عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية.

وجاء في البلاغ الذي نشره حزب الاستقلال أنه تطرق في اجتماعه الأخير للتطورات المرتبطة بالمشاورات المتعلقة بتشكيل الحكومة الجديدة برئاسة الأستاذ عبد الإله بنكيران.

وأضاف حزب شباط أن “اللجنة التنفيذية للحزب أخدت علما بالظروف المحيطة بها وبالمعطيات المتعلقة بها، ودعت في هذا السياق إلى ضرورة تسريع وتيرة تشكيل هذه الحكومة بالنظر للظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد”.

وأوضح بلاغ اللجنة التنفيذية لحزب الميزان، أن قيادته تتابع سير التحقيقات في الحادث المروع الذي ذهب ضحيته الراحل « محسن فكري »، والذي دفع بعشرات الآلاف إلى الخروج إلى الشارع العام للتعبير عن الغضب والاحتجاج .

وأضاف أن حزب الاستقلال يلح في المطالبة بالكشف عن جميع الخيوط المتشابكة في هذا الحادث المروع، كما يطالب أيضا من الجميع التعامل بمسؤولية و نضج مع تداعياته لقطع الطريق أمام من يسعى إلى توظيفه في اتجاهات أخر. .

وفي سياق آخر قررت اللجنة التنفيذية للحزب دعوة اللجنة التحضيرية للمؤتمر السابع عشر للحزب للانعقاد، مشيرة أن اجتماعها سيخصص لانتخاب هياكل اللجنة .

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة