بالصورة.. الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد وفيديو يحكي تفاصيل الليلة السوداء

يبدو أن الأخبار التي تناقلتها العديد من المواقع والتي رجحت أن تكون الضحية التي اتهمت الفنان المغربي سعد لمجرد بمحاولة اغتصابها هي واحدة من المشاركات في برنامج تلفزيون الواقع على القناة الفرنسية NRJ 12، لا أساس لها من الصحة.

وكشف موقع فرنسي، استنادا إلى مصادر مقربة من الملف، أن الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد بمحاولة اغتصابها تدعى “لورا بريول” تبلغ من العمر 20 سنة.

ونفى المصدر ذاته جميع الأخبار التي رجحت أن تكون إحدى المشاركات في برنامج تلفزيون الواقع وراء اتهام لمجرد بمحاولة اغتصابها بفندق ماريوت بباريس.

وحسب ما قالته “نديج لكروا” إحدى نجمات تلفزيون الواقع فإنها رأت سعد لمجرد رفقة “لورا بريول” على الطاولة نفسها بمطعم بباريس وهما قريبين من بعضهما البعض.

20

Total
0
Shares
1 comment
  1. صباح الخير ايها الفايسبكيون أتمنى ان تعرفو ان هده السيدة التي تدعى laurie وصديقتها هما من قادا سعد المجرد الى هده المهزلة والدليل ادخلو على فيديو الفرنسية صديقتهم التي نفت علاقتها بالموضوع وتحدثت عن laurie و nadège وربما هده الأخيرة الشقراء هي من لها علاقة بالتهمة الملفقة لسعد وعن قول هده الصديقة الفرنسية التي تبرأت من الإثنتين وقالت انهما كانتا مع سعد ليلة الحادثة ويعرفانه جيدا وانه مغني مغربي واس وباستغبائها للشعب المغربي قالت je ne connais pas votre saâd et je ne sais pas c est quoi?وهدا اكبر دليل على تهربها من المشكل لأنهما لم يعتقدا في مخيلتهما ان يدخل هدا المشكل في حيز العالم ان يعرفه واتمنى من جميع القراء ان يدخلو ليتعرفو على طينة هؤلاء الفتيات في يوتوب ويتفرجن على قصصهن ولياليهن مع الفساد والخمر هدا يعنيهن خصوصا في بلدهم وحضارتهم الوسخة ولكن لا تستغبوهن ارجوكم لانها لم تأتي الى المحاكمة بفضل نفسيتها السيئة والسيدة دو العشرين ربيعا تعرف ما لا تعرفه سيدات الخمسينات . اتعرفون لمادا لم تأتي لأنها خائفة من اظهار الحقيقة وخصوصا امام المحامي الوحش الذي لا يستطيع احدا الإفلات من أمامه اتمنى ان تتابعو مجرى القضية وسترون الا ادا ماكان لاحد اللوبيين يد وراء القضية فهنا سوف تتبت ادانته المسكين وسيكون ضحية مغربية في يد الفرنسيين ولن ترضو ايها المغاربة لأخيكم كل هدا دفاعا على المساس بأخلاق ابناء شعبكم دوليا فقط نعرف انه ليس مذنبا وكيفما كانت ردود افعالكم فلا تشتموه امام الغريب خدو العبرة كل المصريين والسوريين وكل الفنانيين من قريب اوبعيد ومن مختلف الجنسيات لن تجدو احدا ينعت سعد لمجرد بكلمة سيئة عن اخلاقه حتى لو فعلا تصرفات شاب في مثل عمره ولكن الحال ايها المغاربة فيكم انكم بهدلتو ابن بلدكم امام الغريب الدي لم يستطع ان ان يقول فيه حرف سيء اتمنى ان تاخدو العبرة في حبكم لبلدكم ولوطنيتكم ولمغربكم في وجه سعد لمجرد وقضيته.

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة