“لارام” تحدث 4 خطوط جوية انطلاقا من الرباط

أعلنت الخطوط الملكية المغربية (لارام) أنها ستطلق، ابتداء من أكتوبر المقبل، أربعة خطوط جديدة ستربط العاصمة الإدارية الرباط بوجهات أوربية.

وأفادت الشركة أنها ستؤمن ثلاث رحلات أسبوعية لكل خط بواسطة طائرات” بوينغ 737-800″، التي تصل طاقتها الاستيعابية الى 160 مقعدا من أجل إطلاق أربعة خطوط جديدة، مبرزة أنه سيتم تأمين ثلاث رحلات أسبوعية لكل خط. وتهم الوجهات الأوربية لندن ومدريد وبروكسيل ومارسيليا. وستنطلق الرحلات الرابطة بين الرباط ولندن ومدريد أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، بينما ستتم برمجة الرحلات الرابطة بين العاصمة الإدارية للمغرب وبروكسيل ومرسيليا أيام الثلاثاء والخميس والسبت.

واعتبرت “لارام”، في بلاغ لها، إلى أن هذه الرحلات الجديدة ستمكن من توفير منتوج تكميلي للعروض التي توفرها الشركة انطلاقا من مطارها المحوري، أي مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وستلبي أيضا احتياجات الزبائن بالرباط الذين سيستفيدون من جودة المنتوج مقارنة مع العرض المقدم من الشركات المنافسة بهذه الوجهة.

وأشار البلاغ إلى أن هذه الخطوط الجديدة تهدف إلى دعم الخط التاريخي الرباط وباريس-أورلي الذي تؤمن فيه الخطوط الملكية المغربية 12 رحلة أسبوعية في فصل الصيف، و 9 رحلات أسبوعية في فصل الشتاء.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة