ممثل إعلانات مصري شهير يقتل منضما لجماعة مسلحة في سوريا

لم يعد الانضمام إلى الجماعات المسلحة في سوريا مقتصرا على مسلمي أوروبا من الرياضيين والمهندسين، بل وصل الأمر إلى ممثلي الإشهار والإعلانات، بعد أن كشف تنظيم “جيش الفتح” المقاتل في سوريا على مقتل أحد أشهر ممثلي الإعلانات في مصر.

وكشف التنظيم المسلح، الذى يخوض الحرب ضد جيش الرئيس السوري بشار الأسد، عن مفاجأة، بعد أن نشر صورة لممثل إعلانات مصري، شارك في إعلانات إحدى شركات الاتصالات، قالت إنه لقي حتفه في معارك لجيش “الفتح” ضد قوات بشار الأسد في سوريا.

الممثل المصري شارك في إعلان إحدى شركات الاتصالات العاملة في مصر، والذى نال شهرة كبيرة بعبارة “أنت جميل متقولش على نفسك كده”، والتي دارت فكرته عن اتصال عميل بالشركة لترد عليه إحدى العاملات في خدمة الرد على الجمهور ليبدي رغبته في الانفصال عن الشركة لسوء الخدمة.

وقال جيش الفتح، عبر حسابه على “تويتر”، إن “أبوالمغيرة المصري، انضم إلى صفوفه في سوريا، بعد التواصل مع عبد الله محمد المحيسني، أحد قيادات جيش الفتح، على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (توتير)، وأبدي رغبته للسفر إلى سوريا للمشاركة في حروب “الفتح” ضد جيش بشار الأسد”.

وذكر “جيش الفتح”: إن “أبوالمغيرة كان يعمل في مجال الإعلانات المصرية ويحصل على أموال طائلة، إلا أن فضل الجهاد، على حد تعبيره، بعد أن كان لا يعرف شيئا عن الدين.

 

أبو مغيرة

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة