رجاء قصابني تطلق جديدها المغربي من بيروت

أطلقت النجمة المغربية “رجاء قصابني” جديدها الفني، من العاصمة اللبنانية بيروت، عبر الإذاعات المحلية اللبنانية وإذاعات دبي وتونس، فيما سيكون المستمع المغربي على موعد مع الاستماع إلى الأغنية التي تحمل عنوان “زعما” ابتداء من اليوم الخميس، عبر مختلف الإذاعات الوطنية.

“زعما” من كلمات “ياسين حدنان”، ألحان وموسيقى “حميد سلفادور”، ميكس وماستر “بول طاشاجيان”، فيما تم توزيعها وتسجيلها باستوديو “شادي باشا”، وهي أغنية تحمل لونا موسيقيا متطورا فيما كانت الكلمات مغربية خالصة، واعتبرت “قصابني” أن أغنية “زعما” تدخل في إطار استراتيجيتها الفنية للترويج للأغنية المغربية تماشيا مع النجاح الذي باتت تحققه عربيا.

هذا، وتتواجد “رجاء قصابني” في بيروت للترويج لجديدها الفني، الذي يحظى بتغطية إعلامية عربية واسعة، فيما ستعود إلى المغرب للاحتفال مع مختلف وسائل الإعلام المحلية وللترويج أيضا لمختلف أعمالها المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن “قصابني” وبعد إطلاق “زعما” تواصل الاشتغال على أغنية وطنية تحمل عنوان “يا مغرب”، شارك في إنجازها كل من “نزار فرانسيس”، “وسام الأمير”، “طوني سابا”، من المنتظر تصويرها في المغرب بإمكانيات عالية ومتطورة مع طاقم عمل إسباني وفرنسي.

رجاء2

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة