الرجاء يطيح بالحمامة البيضاء

فاز فريق الرجاء البيضاوي خارج ميدانه على المغرب التطواني بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان برسم منافسات الدورة الحادية عشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم لأندية القسم الوطني الأول. وسجل الهدف الوحيد في اللقاء ليما مابيدي في الدقيقة 75.

وارتقى الفريق الأخضر بعد هذا الفوز وهو الخامس له في الموسم مقابل خمسة تعادلات للمركز الثالث برصيد 20 نقطة بفارق أربع نقاط عن الوداد المتصدر ونقطة واحدة عن الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز الثاني، فيما تراجع المغرب التطواني للمركز الخامس، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة، بعد أن مني بالهزيمة الرابعة له هذا الموسم مقابل تعادلين وخمسة انتصارات. كما فاز فريق نهضة بركان في وقت سابق اليوم على ضيفه شباب قصبة تادلة بثلاثة أهداف للاشيء، كانت من توقيع كل من أيوب شرطي (د9 ) وغومو أوتدوكو (د76)، ورشيد حسني (90+4).

وعقب هذا الفوز ارتقى فريق نهضة بركان إلى المركز السادس في سبورة الترتيب المؤقت بمجموع 16 نقطة، جمعها من خمسة انتصارات و تعادل واحد وأربع هزائم، فيما ظل شباب قصبة تادلة في المركز 12 إلى جانب اتحاد الفتح الرياضي، الفائز أمس خارج ميدانه على شباب أطلس خنيفرة (3-1)، بمجموع عشر نقاط، بعد أن مني بالهزيمة السابعة له هذا الموسم مقابل تعادل واحد وثلاثة انتصارات.

من جهته تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه اتحاد طنجة بهدفين لمثلهما في مباراة عرفت تقدم “فارس البوغاز” في نتيجة اللقاء بهدفين لكل من أحمد حمودان في الدقيقة 11، وعبد الغني معاوي في الدقيقة 18، قبل أن يتمكن الوداد البيضاوي من العودة في النتيجة بواسطة الليبيري وليام جبور في الدقيقتين 27 و 37 من ضربة جزاء. وعقب هذا التعادل وهو الثالث له في الموسم، مقابل سبعة انتصارات وسجل خال من الهزائم لحد الآن، حافظ الفريق “القلعة الحمراء” على موقعه في صدارة الترتيب بمجموع 24 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الدفاع الحسني الجديدي صاحب المركز الثاني،الفائز أمس على مضيفه الجيش الملكي (2-4)، فيما تراجع اتحاد طنجة للمركز الرابع برصيد 19 نقطة جمعها من خمسة انتصارات، وأربعة تعادلات وهزيمة واحدة.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة