SNRT تواكب مهرجان الفيلم بمراكش 2016

في إطار مواكبة الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة لمختلف فعاليات الدورة 16 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، وعلى غرار كل سنة، تواصل قناة المهرجان بث برامجها باللغتين العربية والفرنسية بمدينة مراكش ونواحيها وعبر التلفزة الرقمية الأرضية «TNT » و الفضائية “قناة “الأفلام”، لتمكين الجمهور المغربي داخل الوطن وخارجه من تتبع برامجها، وذلك طيلة أيام المهرجان المنعقد ما بين 02 و 10 دجنبر 2016.
ولوضع الجمهور في قلب هذا الحدث الفني العالمي، سخرت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وسائل تقنية جد متطورة وإمكانيات بشرية لضمان تفاعل يومي مع فعاليات هذه الدورة.
وتتميز قناة المهرجان، خلال هذه الدورة، بعرض مجموعة من البرامج الحوارية وحفلات تكريم النجوم وباقي أخبار المهرجان بالإضافة إلى الفقرات القارة والحفلات المبرمجة وعرض يومي لمجموعة من الأفلام المتميزة. كما تقدم قناة المهرجان الدولي للفيلم بمراكش خدمات لمختلف القنوات الأجنبية المتواجدة لتغطية المهرجان، سواء بمواد مباشرة أو مسجلة أو عبر مراسلات محلية.
وبذلك تؤكد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة على تطور “قناة المهرجان” من مجرد قناة لبث البرامج والأفلام إلى قناة منتجة ومبدعة تساهم في الارتقاء بالسينما على المستوى الدولي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة