محاكمة مالك استوديو نشر مقاطع جنسية لخليلته على يوتوب

تجري بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء محاكمة مالك استوديو اغاني بتهمة نشر صور إباحية والخيانة الزوجية بعد اعتقاله مؤخرا من داخل مقهى متواجدة بوسط المدينة.

الضحية صرحت على أنها كانت على علاقة جنسية غير شرعية معه منذ ما يزيد عن 4 سنوات، بعد أن غرر بها ووعدها بالزواج معترفا لها أنه لا يزال عازبا،  و أنه هو من كان من وراء افتضاض بكارتها.

كما أنه وأثناء ممارستهما الجنس في إحدى المرات قام بتسجيل فيديو تظهر به هذه الأخيرة عارية تماما وهي تمارس الجنس رفقته بطريقة شاذة، دون أن يظهر ملامح وجهه، وبمجرد علمها كونه متزوجا رفضت الإستمرار معه.

أمام هذه الوضعية قرر أن يشهر بها فقام بنشر الفيديو الذي يجمعهما عبر تطبيق Whatsapp والموقع الإلكتروني Youtube، فأصبح الفيديو متداولا بشكل واسع، وعند رفضها ملاقاته أصبح يلاحقها أينما حلت وارتحلت فتطور الوضع إلى حد مهاجمتها بداخل شقتها الكائنة بمنطقة سيدي معروف، وقد قام بتكسير قفل بابها وسرقة مبلغ 2000 درهم ومجموعة من الملابس وجواز سفرها.
لكن المعني بالامر صرح انه على معرفة بالمعنية بالأمر منذ سنة 2010 داخل إطار مهني بحيث أنها كانت تقوم بتسجيل أغانيها داخل استوديو تسجيل في ملكيته نافيا أن يكون من وراء افتضاض بكارتها دون أن ينفي أنه اكترى وإياها شقة بمنطقة سيدي معروف بعد مغادرتها بيت والدها.

مضيفا انه علم بأنها على علاقة بمجموعة من الشبان قرر الإنفصال عنها فقام باقتحام الشقة وأخذ حاجياتها منها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة