beIN تقدم مشاهدة حصرية لبطولة كأس أمم أفريقيا بدون أي تكلفة اضافية لمشتركيها بالمغرب

وضعت مجموعة قنوات beIN لمساتها الأخيرة على تحضيراتها لنقل منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2017،التي تنطلق رسمياً يوم 14 يناير المقبل وتستمر حتى 5 فبراير 2017 على أربعة ملاعب مختلفة بدولة الجابون.
وكعادتها دائماً تعمل beIN على اضافة متعة المشاهدة لكل المشتركيين. في المغرب وذلك من أجل مشاهدة مريحة لمباريات كأس أمم أفريقيا 2017 ،حيث بإمكان 99% من عملائها متابعة جميع المباريات مجاناً وحصرياُ على باقاتbeIN فيما عدى المشتركيين بالباقات الأساسية ACCESS وTop Entertainment والتي يمكن إضافة خيار مشاهدة جميع مباريات كأس أمم افريقيا لهاتين الباقتين مقابل 135 درهم.
وليس هذا كل شيء فقد صممت قنوات beIN مجموعة أخري من الباقات التي أعدت بعناية وبأسعار مدروسة تناسب السوق المغربي ومنها باقة ACCESS La Ligaللإستمتاع بإثارة مباريات كأس الأمم الأفريقية ومشاهدة الدوريالأسباني ونخبة من القنوات الترفيهية المميزة مقابل ـ145 درهم شهريا.
اما بالنسبة للعملاء الجدد الذين يفضلون فقط مشاهدة كأس أمم افريقيا فيمكنهم الاشتراك للحصول على باقة كأس أمم أفريقيا مع جهاز الاستقبال المتطور مقابل 725درهم لمدة البطولة .
وستكون نسخة 2017 لبطولة كأس أمم أفريقيا ذات طابع خاص لدى قناة beIN خاصة وأن هذا الحدث سيشهد مشاركة العديد من المنتخبات العربية الكبرى صاحبة التاريخ العريض في المسابقات الأفريقية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة