لهذا السبب لا يرغب ريال مدريد في بقاء بيبي؟

كشفت تقارير صحفية إسبانيا عن اقتراب قلب الدفاع البرتغالي “بيبي” من التوقيع لنادي صيني براتب قد يصل إلى 10 ملايين يورو في الموسم الواحد أي أكثر من ضعف ما يتحصل عليه في ناديه ريال مدريد بالوقت الحالي.

وينتهي تعاقد صاحب الـ33 عاما في ملعب سانتياغو برنابيو بنهاية الموسم الحالي ويطالب بزيادة راتبه وتمديد التعاقد لموسمين لكن يبدو ان ريال مدريد لا يهتم كثيرًا بالتوصل لاتفاق من أجل بقاء القائد الثالث للفريق.

وتقول صحيفة”ماركا” أن ريال مدريد لديه وريث لبيبي في مركز قلب الدفاع وهو المدافع الشاب خيسوس فاييخو الذي يلعب على سبيل الإعارة في صفوف اينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني هذا الموسم ويقدم مستويات رائعة نال من خلالها اعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ويرى ريال مدريد ان عودة خيسوس فاييخو مع تواجد الثنائي ناتشو فيرنانديز ورافائيل فاران بجانب خبرة القائد سيرخيو راموس كل ذلك سوف يجعل من ريال مدريد لا يتأثر بالرحيل المنتظر لبيبي عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.
وطلب النادي الألماني من ريال مدريد تمديد التعاقد مع فاييخو19 عامًا لموسمين آخرين لكن الرد جاء من النادي الأبيض الإسباني بالرفض في ظل رغبة الجميع في ريال مدريد بعودة اللاعب على طريقة استعادة داني كارفخال من باير ليفركوزن في الماضي.

ويعتقد ريال مدريد ان فاييخو جاهز للعودة والصراع على مكان أساسيًا في تشكيلة زيدان في الموسم المقبل.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة