مراد يلدريم لـ منتقديه ومنتقدي طقوس العرس المغربي “يا جهلاء وعديمي الاحترام “

بعد انتقادات مقدمي برنامج “Soylemesem Olmaz” والذي يعرض صباح كل يوم على قناة Beyaz Tv التركية حول حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني والتي كانت على الأصول المغربية وغياب الاصول والثقافة التركية لحفل الزفاف حسب قولهم، جاء الرد من خلال الممثل مراد يلدريم قوياً وذلك عبر حسابه على الانستغرام.

حيث كتب مراد ” الشيء الذي كنتُ أجلس عليه إسمه “تيفور” وليس “طشت” ياعديمي الاحترام. ألم يطرد بعد هذه العقلية من هذا البلد ؟ عقلية إهانة الآخرين، الشيء الذي كنتُ ألبسه ليست ملابس طهور (ختان) ياعديمي الاحترام وإنما هو قفطان كان يلبسه الانبياء والسلاطين. الهنود الحمر لايعيشون في إفريقا وإنما في أمريكا ياجهلاء والاشياء الذي كانوا يقولونه هي صلوات وأدعية حتى هذا لاتعرفونه يامتدينين ، هل لديكم اضطرابات في جهازكم الهضمي ؟ هل هذه ثقافتكم واحترامكم للثقافات الأخرى من أين يأتيكم الحق الاساءة لسعادة شخصيين ؟ كنتُ سريعاً جداً هل كان يتوجب عليّ ان أظهر المراة التي أحببتها من 4 أشهر أمام أعينكم ؟ أصبح الصح خطأ والخطأ صح في حياتكم”.

وأضاف “أسعدنا كل الاصول لكن لم نستطع إسعادكم، أصبح خبراً في 100 دولة لكن لم يهنأ أحد مثل إهانتكم أتركوا أحكامكم المسبقة أتركوها، أخجل أن أترجم كلامي هذا للإنجليزية أخجل لأنني أشعر بالخجل لوجود هكذا جهلة في بلدي. ياجهلة رأيتم بأنني استقبلت زوجتي بالطبل والمزمار ورأيتم بأن نصف حفل الزفاف كانت على الاصول التركية . تكتبون جمل مولانا جلال الدين الرومي في تويتر ولا تطبقونها يامن تظنون أنفسكم كائنات بشرية “.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة