الشرطة المصرية حققت مع هشام العمراني المغربي المسؤول بـ«الكاف»

الخميس 12 يناير, 2017 08:45 إحاطة
إحاطة -

استمعت الشرطة المصرية لهشام العمراني، الكاتب العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك يوم الثلاثاء الماضي، وفق ما جاء في صحيفة “الصباح” في عددها الصادر الخميس.

واستمعت الشرطة المصرية للعمراني حينما كان متوجها إلى مدينة زوريخ السويسرية، ومنها إلى ليبروفيل، لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للكونفدرالية يوم الخميس.

وأوقفت الشرطة المصرية هشام العمراني للاستماع إلى أقواله، وذلك بشأن شكاية جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية المصري، ضد عيسى حياتو، رئيس الكونفدالية الإفريقية لكرة القدم.

وأفادت مصادر مطلعة، أن الشرطة المصرية سمحت بعد ذلك للمعني بالأمر بمغادرة الديار المصرية تجاه الغابون، للإشراف على فعاليات النسخة الواحدة والثلاثين لكأس أمم إفريقيا، التي ستنطلق يوم السبت المقبل.

ولم يصدر عن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أي بلاغ عن حادثة هشام العمراني مع الشرطة المصرية، فينا اعتبر مصدر مسؤول من اللجنة المنظمة، أن هذا الإجراء روتيني وعاد، ولا يدخل ضمن استهداف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من قبل الشلطات المصرية.

وتابع نفس المصدر أنه عاد جدا استدعاء شخص يكون طرفا في شكاية قدمتها جهة معينة، لهذا، يضيف نفس المصدر، لا ينبغي إعطاء الموضوع أكثر من حجمه.

وأضاف ذات المصدر كما ورد في نفس اليومية أن المسؤول المغربي موجود الآن في ليبروفيل، حيث يسهر على كل الترتيبات المتعلقة بكأس إفريقيا.