Platform5 تقتحم سوق التواصل الرقمي في المغرب

تتوسع رقمنة العلامات التجارية والمؤسسات في المغرب لتوجيه السوق نحو الانفتاح على مثل هذه الممارسات والمعايير الدولية وفي هذا السياق تتمركز Platform5 و هي وكالة متخصصة في التواصل الرقمي لخلق القيمة ودعم العلامات التجارية من الفكرة الى تحقيقها.
Platform5 وكالة حديثة تابعة لIPG (مجموعة انتربابليك )، وهي من بين مجموعة الشركات العملاقة الرائدة عالميا في التواصل. في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط كما في المغرب تتطور Platform5 داخل الشركة القابضة MCN (شبكة تواصل الشرق الاوسط)، وهي مجموعة من وكالات التواصل الرائدة.
Platform5 دبي هي الشريك الرقمي الرائد في مجال العلامات التجارية المرموقة في منطقة الشرق الأوسط مع حجم معاملات يبلغ حوالي 50 مليون دولار بالإضافة إلى شراكات مع معلنين كبار مثل كوكا كولا وماكدونالدز ومصرف الهلال، و لوريال، واتصالات و سوني وغيرها من العلامات التجارية في مختلف القطاعات.
ويمثل هذا التوسع الجديد لMCN المغرب خطوة رائدة تندرج ضمن سياسة تطور مستمر وتحسين خدماتها المقدمة لزبنائها الحاليين والمستقبليين، لتصبح بذلك Platform5 الدار البيضاء كمركز أساسي للخدمات في المغرب وأفريقيا.
و تحظى الوكالة بدعم من المجموعة محليا ودوليا لضمان عروض حلول رقمية متكاملة عن طريق اقتراح الاستخدام الأمثل لأحدث التقنيات وأفضل الأدوات.
وضعت Plaform5 التنمية البشرية في صلب استراتيجيتها حيث تتوفر بالفعل على العديد من المهارات في التخطيط الاستراتيجي، وسائل الاعلام الاجتماعية، السمعة الإلكترونية، تصميم وتطوير المواقع وشراء فضاءات في وسائل الإعلام.
الابتكار، الإبداع، التميز، الأداء وروح المبادرة هي القيم الأساسية ل Plaform5.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة