“أورونج المغرب” تطلق عروضا بسيطة ومبتكرة خاصة بالمقاولات

عقدت شركة “اورونج” للاتصالات، صباح الثلاثاء 17 يناير 2017 ، ندوة صحافية كشفت من خلالها عن عروضها الجديدة و دعمها للتحول الرقمي للمقاولات بالسوق المغربي باستراتيجيتها الجديدة التي اهتمت من خلالها بمرافقة المقاولات.
و وأكد ابراهيم سباعي، المدير المركزي بشركة الاتصالات أن “اورونج” أطلقت مجموعة من العروض البسيطة والمبتكرة لتلبية الطلب المتزايد، إذ أن المقاولات الصغرى في حاجة الى عروض بسيطة وسهلة، من بينها عرض للمهنيين بـ59 درهم/شهر فقط ،يتوفر على 3 ساعات من المكالمات الوطنية و2 جيغا من صبيب الانترنت و 100 رسالة قصيرة وطنية و المكالمات لا محدودة بين الموظفين .
و بفضل مجموعة “أورنج” و اتفاقياتها يمكن للزبناء أن يتصلوا أكثر بالخارج و أن يستفيدوا من الأسعار الأكثر تنافسية في السوق، ب 6 دراهم للدقيقة.
ولتعزيز موقعها بين الشركات، تضع ”أورنج” المغرب، الرقمنة في قلب استراتيجيتها ، من خلال عرض يقدم مجموعة من التطبيقات التي تزيد من قدرة الفرق للعمل، وتبادل المعلومات بشكل آمن كما يمكن الولوج إليه عبر الكمبيوتر الشخصي، والهاتف الذكي أو اللوحة الإلكترونية، بالإضافة إلى إمكانية ولوج المدراء إلى الفواتير و يمكن للموظفين مراقبة استهلاكهم في الوقت الحقيقي، أو تعبئة خطهم.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة