سعيدة شرف في برنامج على قناة دبي بعد أن فقدت الكثير من وزنها

تتوهّج شاشة تلفزيون دبي مساء الأحد تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات بأضواء برنامج “ميكس ميوزك”، فيطلّ خالد سليم وألين لحود لتقديم ضيوف من مشاهير الوطن العربي، يتشاركون في الغناء ضمن ساعة من الأجواء الموسيقية الشبابية، الخارجة عن المألوف من حيث الخلطات الفنية المبتكرة والحوارات التلقائية، العفوية.

وقد توّج الحلقة السابقة حضور البوب ستار رامي عياش وزيزي وعبد السلام زايد فيما يزيّن الحلقة المقبلة النجم حمادة هلال، سعيدة شرف، عبد العزيز الشريف ومساعد البلوشي.

ويسعى برنامج “ميكس ميوزك” دائماً إلى تقديم حلقات تبحث عن الاختلاف، والتميّز، والابتكار الموسيقي، فما هي أسرار الطبخة الجديدة مع الفرسان الثلاثة خالد سليم، وألين لحود والموسيقار عادل حقي، وماذا يتحضّر في كواليس البرنامج للنجم المصري حمادة هلال؟ ومن سيشاركه الغناء على المسرح؟ ومن هو المخرج الذي شكّك بقدراته قبل تحقيق حلمه بإنجاز عمله الفني “حلم العمر”، لماذا هجرت سعيدة شرف عشقها الأول “الصحافة”؟ ولماذا لُقّبت بفراشة المسرح؟ أتت سعيدة شرف من الصحراء المغربية، لتزلزل مسرح ميكس ميوزيك بمواهبها الفذة، فماذا تخبّئ في جعبتها من جديد.

ومن الكويت ستستمتعون بالصوت الحنون والحضور الخجول مع الفنان مساعد البلوشي، وستتأجج روح الشباب وإيقاعات الأغنية العصرية المختلفة، مع السعودي عبد العزيز الشريف.

حلقة مميزة الأجواء، وخلطات فنية عبقرية، ولقاءات في الكواليس تكشف شخصيات النجوم بشكل عفوي، نعدكم بإطلالات ستسحر عيونكم، تابعوا “ميكس ميوزك” في موعده الثابت، مساء كل أحد، العاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

سعيدة شرف

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة