ستاند أب يحقق نسب مشاهدة قياسية على الأولى

عرضت قناة الأولى، نهاية الأسبوع الماضي، البرايم الأولى من البرنامج الكوميدي الجديد، “stand up” حيث لقي استحسان المشاهدين، نظرا للطاقات الجيدة التي تتمتع بها المواهب المشاركة في مجال الكوميديا.

وحقق البرنامج خلال عرضه نسبة 32 في المائة من حصة المشاهدة، كما تمكن من تحقيق تفاعل كبير ومباشر مع المشاهدين على شبكات التواصل الاجتماعي في سابقة هي الاولى من نوعها على التلفزيون المغربي.

وفي السياق ذاته أكد معاد غاندي، منتج البرنامج، في تصريح لموقع إحاطة.ما أن النجاح الذي حققه البرنامج نتيجة تعاون وعمل مشترك بين الأطر والعاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة وكونيكسيون ميديا.

وصرح طارق البخاري، عضو اللجنة المؤطرة للمشاركين، بأن القناة انتهت من تصوير البرايمات، على أن يبث البرايم النهائي مباشرة، موضحا أن فريق عمل البرامج زار العديد من المدن المغربية من طنجة إلى العيون خلال مراحل الكاستينغ، وقام بانتقاء 32 موهبة لخوض غمار المنافسة، إذ سيخوض غمار النهائيات لخطف اللقب 4 مشاركين فقط.

وأشاد طارق بقوة المشاركين في مجال الكوميديا قائلا: “طيلة مراحل المنافسة أشتغل مع المشاركين على التشخيص والعروض التي سيتم تقديمها أمام لجنة التحكيم، بالإضافة إلى خلية الكتابة”.

وتراهن قناة الأولى على برنامجها الفكاهي، لتحقيق نسب مشاهدة مهمة، مشيرة إلى أن الفائز سيحصل على مبلغ مالي قدره 200 ألف درهم.

يشار إلى أن لجنة تحكيم البرنامج تتكون من عزيز داداس وماجدولين الإدريسي وكمال كاظيمي؛ فيما مهمة تأطير المشاركين تكلف بها طارق البوخاري وأنور خليل ومصطفى شنوف وشعيب كراكشي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة