الشيخ الفيزازي يبكي مع لبنى أبيضار ويصفها بأخته التائبة

أعلنت الممثلة المغربية المثيرة للجدل لبنى أبيضار توبتها بعد مراجعة لأفكارها، حسب ما كشفه الشيخ السلفي محمد الفيزازي على صفحته الخاصة بالفايسبوك، وأنه أصبح متعاطفا مع بطلة فيلم “الزين الي فيك” الممنوع من العرض في المغرب.
وقال الفيزازي إنه تأثر كثيرا بمكالمة طويلة مع الممثلة المغربية لبنى أبيضار، وأنها بكت وشكت واشتكت وأبكت، وأدت المكالمة بين الممثلة والشيخ إلى تعاطف الفيزازي معها، إلى درجة أنه دعا “عباد الله إلى الرحمة بها”، لأنها قد تابت إلى ربها.
وكتب الفيزازي “التوبة تجب (بضم الجيم وتشديد الباء) ما قبلها… وإن الله تعالى ليفرح بتوبة التائب فوق ما نتصور وفوق ما ندرك…”.
ووصف الفيزازي أن حواره مع الممثلة كان مؤثرا جدا، و”إننا جميعا في حاجة إلى وقفة مراجعة أو تراجع… ومحاسبة للنفس… قبل أن نحاسب”.
واضاف الفيزازي “صحيح خطأ الممثلة لبنى كان فادحا وغاية في السوء… ولكن لم يكن نهاية العالم. وأبيضار لا تزال حية ترزق… وقد أدركت نفسها… فخلوا بينها وبين أرحم الراحمين. ليس أحد منا معصوما… كلنا خطاؤون… وإن على تفاوت. وفي الحديث: (كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون).
وقال “أختنا لبنى أبيضار من الآن فصاعدا ستجد في شخصيا شخصا في مقام أبيها ومقام أخيها…. وأنا من الآن خصيم كل من ينال منها بما تابت منه وندمت عليه، يالبنى… هنيئا لك توبتك إلى الله. والخير أمام… فأبشري”.

الفزازي

Capture d’écran 2015-08-25 à 12.10.28

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة