بالفيديو .. جويل تفتتح أول مركز لها خارج الخليج العربي بالدار البيضاء

بعد النجاح و الإقبال الذي حققته مجموعة صالونات ”ميزون دو جويل” بمختلف فروعه في دول الخليج العربي، قررت خبيرة التجميل جويل ماردينيان، افتتاح أول مركز تجميل في المغرب بمدينة الدار البيضاء.
وعبرت جويل في لقاء صحافي عقدته صباح اليوم الإثنين بمناسبة افتتاح ميزون جويل المغرب، عن سعادتها بهذه الخطوة التي اعتبرتها جديدة بالنسبة لها إذ أن فرع الدار البيضاء هو الأول في بلد خارج دول الخليج العربي.
وعن مميزات المركز، قالت جويل إنه متوفر بمساحة كبيرة وبأنها حاولت المحافظة على ثقافة و تراث و تقاليد الشعب المغربي فيما يتعلق بأمور الجمال، مع مراعات خاصيات مراكز جويل بدول الخليج و نفس جودتها.
وسيقدم صالون جويل في الدار البيضاء، جميع الخدمات المتعلقة بالجمال و التجميل من شعر و ماكياج علاج البشرة والسبا و خدمة تجميل الأظافر، بالإضافة إلى توفير أفضل مستحضرات التجميل.
وأوردت أيقونة الجمال بالعالم العربي، أن ما يميز ”ميزون جويل الدار البيضاء”، هو الحمام المغربي الذي أعجبت بتفاصيله بعد تجربتها له و أنها ستضمه لباقي فروع المركز بالخليج العربي، مضيفة أنها اختارت أهم الخبراء المغاربة في مجال التجميل، و راعت في ذلك أن يكون عملهم قريبا من عمل فروع المركز الأخرى.

 

وأضافت جويل أنها انتظرت مدة طويلة لافتتاح مركز الدار البيضاء من أجل التدقق من كل التفاصيل حتى تقدم لزبوناتها بالمغرب أجود الخدمات على غرار باقي الفروع قائلة ”اشتغلت 13 سنة لبناء اسمي و لأصل إلى ما أنا عليه” مضيفة ”لن أسمح لأي شيئ أن يخرب ما بنيته لسنوات لذا أنتظرت طويلا لأضمن الجودة في المنتجات و الخدمات للسيدات المغربيات”.
وعن شركتها الخاصة بمواد التجميل ”جويل باريس”، صرحت جويل بأنها اختارت أهم مختبر بفرنسا من أجل المرأة العربية لكونها مختلفة عن جميع نساء العالم و وضعت أغلى المواد بمنتجاتها لضمان الجودة لزبوناتها بالوطن العربي و أنها لا تحقق أرباحا في ذلك لحدود الساعة.
جدير بالذكر أن ميزون دو جويل مركز تجميل فريد من نوعه يقدّم تجربةً جماليةً لا مثيل لها. إن ميزة ميزون دو جويل ليست سوى انعكاس عن صاحبته أخصائية التجميل الموهوبة التي اكتسبت مؤهلاتها في المملكة المتحدة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة