انطلاق البرنامج الرياضي ذا فيكتوريوس

ساعات قليلة وتنطلق أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “The Victorious” / ذا فيكتوريوس، على شاشة قناة دبي الرياضية وشاشة تلفزيون دبي، كأول برنامج تلفزيون الواقع لاكتشاف نجوم كرة القدم العرب، وأول وأكاديمية رياضية حول العالم العربي، وذلك مساء الإثنين (06 مارس) الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش متضمناً العديد من المفاجآت الكبيرة سواء من ناحية الشكل والمضمون الذي سيجمع المواهب العربية الشابة ونجوم نجوم الكرة المستديرة حول العالم.

وسيتابع الجمهور في الحلقة الأولى، تفاصيل وآلية اختيار اللاعبين حول العالم العربي، والجولات التي قام بها فريق البرنامج في كل من المملكة العربية السعودية والمملكة المغربية ومصر والجزائر ولبنان والأردن وليبيا والإمارات العربية المتحدة، بهدف اختيار الأفضل، وذلك بعد تقدم أكثر من (10 آلاف مشترك) في هذه الجولات في الدول والمدن العربية، خاصة وأن المعايير التي وضعتها اللجنة صارمة وتهتم بأدق التفاصيل التي يجب توفرها في المتقدم إلى هذه المنافسة.

كما سيتم في هذه الحلقة إلقاء الضوء على مجموعة المهارات والاختبارات التي خضع لها المتقدمون لهذه المسابقة الكبيرة، حيث بلغ عدد المتأهلين نحو  (40 متأهلاً) سيتم التعرف على مقدراتهم ومؤهلاتهم في الحلقة الأولى والثانية من البرنامج، ليتم بعدها الانتقال إلى المرحلة التالية والتي تتضمن اختيار (20 متأهلاً) للانتقال إلى مدينة دبي الرياضية حيث ستبدأ المنافسات والاختبارات الحقيقية على أيدي خبرات ومدربين على مستوى عالي من الكفاءة، على أن تبدأ التصفيات في الحلقات التسعة التالية،  يتسابق فيها 6 مشاركين في كل حلقة سيقوم خلالها أعضاء الفريقين الأزرق والأصفر في إنقاذ واحد من كلا الفريقين من خلال التصويت، فيما تتولى لجنة التحكيم انقاذ المتسابق الآخر من كلا الفريقين، وصولاً إلى الحلقة قبل النهائية التي سينتقل إليها المتسابقون للفوز بالجائزة الكبرى التي تتضمن الفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها (100 ألف دولار) بالإضافة إلى اللعب في إحدى النوادي الإسبانية العالمية.

ـ مضمون جديد ـ

وستشكل الحلقات المقبلة من الموسم الثالث، مفاجأة جميلة للجمهور على صعيد البرامج ذات الصناعة العالمية والمضمون الجديد، وذلك في إطار سعي مؤسسة دبي للإعلام لتأسيس ودعم الإنتاج البرامجي لتكون دبي حاضرة بقوة في مجال الانتاج البرامجي التلفزيوني في ظل ما تملكه من بنى تحتية ودعم لوجستي ونوعي واضح، إلى جانب وجود الكفاءات الإماراتية المواطنة والكفاءات العربية المتميزة، فضلاً عن توفر الأماكن المتنوعة والغنية في دولة الإمارات العربية المتحدة ما بين البر والبحر والبيئة الجبلية والصحراوية والتي تساهم في جمال الصورة والمضمون المقدم على الشاشة الفضية، خاصة وأن مدينة دبي وفي ظل ما تمتلكه من بنى تحتية بمواصفات عالمية، قادرة على تقديم الموسم الجديد من البرنامج الجديد بكل نجاح، بالإضافة إلى تفردها باحتضان كافة الجنسيات العربية والأجنبية وقدرتها على تقديم نموذج ناجح للتعايش والتألف والقدرة على صنع المستقبل الناجح.

في الوقت الذي يعد برنامج “The Victorious”/ ذا فيكتوريوس في موسمه الثالث، من أكثر البرامج حرفية من ناحية فريق الإعداد إلى جانب استخدام أحدث تقنيات التصوير عالية الدقة والوضوح “HD” والتي تم اعتمادها في كافة البرامج التي يتم إنتاجها في مؤسسة دبي للإعلام، وتعطي المشاهد نوعاً جديداً من نقاء الصورة في ظل المؤثرات والتقنيات الحديثة المستخدمة، وذلك بعد أن تم تحديد موعد بث حلقات برنامج “The Victorious”، مساء كل أثنين على شاشة قناة دبي الرياضية وشاشة تلفزيون دبي، الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 18:30 بتوقيت غرينتش، والإعادة على شاشة تلفزيون دبي الجمعة: 23:30 بتوقيت الإمارات، والإثنين الساعة: 05:00 صباحاً.

في الوقت الذي أطلقت مؤسسة دبي للإعلام، الباقة الرقمية الخاصة ببرنامج “The Victorious”/ ذا فيكتوريوس عبر تقنية “OTT”، حيث يمكن لجميع فئات الجمهور  الدخول إلى الموقع الإلكتروني الجديد عبر الرابط الإلكتروني: (http://www.dmi.ae/ thevictorious/)، والذي يتناسب مع جميع الأجهزة الذكية، من خلال تصميم تفاعلي “Responsive Web Design” يتيح فرصة الاطلاع على كافة الأخبار الصحفية واللقاءات الجديدة والحصرية بالإضافة إلى المتابعات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كذلك كافة التفاصيل المتعلقة بالبرنامج، وأعضاء لجنة التحكيم والمدربين المشاركين، في الوقت الذي تم تخصيص صحفة خاصة للجمهور للمتابعة والتفاعل المباشر مع المشتركين، إلى جانب خدمة التصويت المباشر  من خلال الموقع.

ـ تواصل رقمي ـ

وبهدف زيادة التفاعل مع البرنامج الجديد، تم ربط الحسابات الرسمية لكل من تلفزيون دبي (@dubaitv)، وقناة دبي الرياضية (@dubaisportstv) بالبرنامج الجديد، كما تم تخصيص وسم خاص بالبرنامج (#TheVictorious) وصفحات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن أخبار البرنامج الحصرية على مدار الساعة ومتابعات المعجبين والجمهور في كافة أنحاء العالم، فيما سيتم إطلاق مسابقة خاصة ولعبة رقمية جديدة للجمهور عبر مواقع المؤسسة الإلكترونية التفاعلية، إلى جانب نشر كافة الحلقات حصرياً على منصة (آوان) الرقمية إلى جانب الفيديوهات والكواليس الخاصة بالتصفيات والتدريبات على مدار الأسبوع، حيث يمكن للجمهور استخدام خدمة الــ Catchup الأولى من نوعها في الشرق الأوسط لمشاهدة ما فاته من الحلقات اليومية والحلقة الأسبوعية الرئيسية من خلال الرابط: (http://awaan.ae/#/catchup).

Total
0
Shares
16 comments
  1. انا لعب جناح ايمن لدي شهادة تثبت باني كنت لعب لصلح فريق uscab اتمنى قبولي واعلمي في اقرب وقت وشكرا من بعد تكريمكم

  2. أنا رضى بنشفرون أحب الكرة القدم إلى الحد الجنون وأريد ان أشريك من فضلكم في هدا البرنامج الدي أعشقه كثيرا وأنا من مواليد
    04_03_2000
    أنا من المغرب وهدا رقم هاتفي 0696550948

  3. انا اريد تسجيل البرنامج انا. العب مهاجم ٩ ابي ادخل من فضلكم انا. اسمي محمد امين زوبية من المغرب. 22 سنة وهدا رقمي 00212674745387. وشكرا

  4. أن اريد تسجيل أنا العب دفاع قوي اسمي عبد الرحيم من الجزائر عمري 16 سنه وشكرا وانشاء الله تقبلوني

Comments are closed.

المنشورات ذات الصلة