الزاكي يستبعد خرجة بسبب العطالة ويقول إنه كان حازما مع بوفال

عزا بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، عدم توجيهه الدعوة للحسين خرجة، اللاعب السابق لمجموعة من الأندية الأوربية، لخوض المباراة التي يحل فيها المنتخب الوطني، يوم السبت المقبل، على ساو تومي، لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، إلى عدم لعبه في الوقت الراهن لأي فريق.
وأوضح الزاكي، خلال الندوة الصحافية التي عقدها مساء اليوم بملعب مدينة أكادير الجديد، أن خرجة يفتقد التنافسية، مبرزا في الوقت نفسه أن سبب استبعاده لمروان الشماخ لاعب كريستال بلاص يعود للإصابة التي لحقته.
وتابع الزاكي، أنه استعان بخدمات كل من مصطفى مديح وفتحي جمال، لإعداد تقارير عن المنتخبات المنافسة للأسود والتي سيواجهونها مستقبلا، بعدما تعذر عليه الحصول على شريط فيديو للمباراة التي جمعت منتخب الرأس الأخضر بمنتخب ساو تومي.
وبخصوص الغيابات التي ستشهدها صفوف المنتخب الوطني، بسبب إصابة مجموعة من لاعبيه، أبرزهم المهدي بنعطية، لاعب بايرن ميونيخ، شدد الزاكي على أنه يتوفر على قاعدة لاعبين مميزين يمكنهم تعويض الغيابات المشار إليها.
وعلى صعيد آخر، ذكر الزاكي، أنه كان حازما مع سفيان بوفال، لاعب ليل الفرنسي، الذي تردد في حمل قميص الأسود، بعدما طلب منه عدم تقديم مبررات واهية من أجل عدم المشاركة في مباراة ساو تومي، مضيفا أنه أوضح له أن قميص الأسود لا يقبل المساومة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة