فيديو .. ابتسام تسكت في البرايم الأول من برنامج لالة العروسة

سيكون جمهور برنامج “لالة العروسة” اليوم السبت 08 أبريل 2017 ابتداء من الساعة التاسعة و45 دقيقة ليلا، على موعد مع البرايم الأول من البرنامج، بحضور ألمع الفنانين.

وستحيي المغربية ابتسام تسكت البرايم الأول من برنامج “لالة لعروسة” في نسخته 11إلى جانب الفنان الجزائري  “فوضيل”.
وأوضح مصدر لــ “إحاطة.ما” أن الموسم 11 من برنامج لالة العروسة، سيتناوب على تنشيطه كل من فاطمة خير وعبد الصمد مفتاح الخير.
وأضاف المصدر ذاته، أن هذه النسخة من برنامج لالة العروسة ستشهد العديد من المفاجآت التي ستنال إعجاب محبي البرنامج.

وستكون ممثلة في نسخة هذه السنة مدن مراكش، والخميسات، وطانطان، والرباط، وفاس، وطنجة، وورزازات.

ويعتبر برنامج لالة العروسة، برنامج مسابقات سنوي مغربي، يتضمن كل برايم مجموعة من الملخصات والمسابقات والتحديات المختلفة.

وتتلخص فكرة البرنامج في إشراك أزواج حديثي الزواج من أجل الفوز بمنزل أحلامهم في مدينتهم وحفل زفاف يتم تنظيمه في مدينة مراكش وقضاء شهر العسل في إحدى البلدانن الأجنبية.

ويعد برنامج لالة العروسة أكثر البرامج نجاحا على القناة الأولى حيث حضي منذ نسخته الأولى بنسب مشاهدة قياسية.

وتجدر الإشارة إلى أن بداية “لالة لعروسة” كانت صيف 2006، إذ أعلن عن إطلاق برنامج ينتمي إلى صنف تلفزيون الواقع يتبارى خلاله الأزواج من مختلف مناطق المغرب للظفر بإقامة حفل زفاف أسطوري ورحلة شهر العسل وبيت الزوجية. ومع مرور نسخ البرنامج، غدا “لالة العروسة” حصنا للتقاليد وأصبح يلعب دورا تعريفيا في الحفاظ على قيم المجتمع والتقاليد التي تحكم الأسرة المغربية إضافة إلى تعريفه بالصناعة التقليدية والحرف المرتبطة بمؤسسة الزواج. ولم يعد البرنامج الذي تصور حلقاته في استوديوهات “إم بي إس” بضاحية مدينة الدار البيضاء مسابقة فحسب، بل أصبحت أمامه مسؤولية الحفاظ على تراث عريق فتنوعت الفقرات و”تيماتها” من أجل القضاء على الملل وتجاوز الرتابة.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة