بايرن ميونيخ يستفز ريال مدريد بميسي .. ورونالدو يستعد للثأر

مزج نادي بايرن ميونيخ بين تدعيم حارسه الثالث “توم شتاركه” وبين استفزاز “ريال مدريد” الفريق الذي تسبب في انهاء مشواره الأوروبي هذا الموسم من دور ربع النهائي.

وكان شتاركه قد استغل غياب ثنائي الحراسة مانويل نوير و زفن أولريخ ليشارك بصفة أساسية في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليتألق من خلال التصدي لركلة جزاء في الدقيقة 86، ليحقق الفريق البافاري الانتصار بهدف نظيف خلال مواجهة دارمشتات، مساء السبت الماضي، ضمن منافسات البوندسليجا.
ونشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونيخ من خلال تويتر صورة لليونيل ميسي وهو يحتفل بهدف فريقه الثالث وهدفه الثاني في كلاسيكو برنابيو21 أبريل الماضي بينما هذه المرة رفع ميسي صورة لقميص شتاركه رقم 22 مع هاشتاغ”الجدار شتاركه”.

وتشير التقارير أن بايرن ميونيخ يستهدف لتجديد عقد شتاركه، البالغ من العمر 36 عامًا، لمدة موسم جديد إضافي.
يمتلك البرتغالي كريستيانو رونالدو ورفاقه في صفوف ريال مدريد فرصة للثأر من تغريدة الحساب الرسمي للبافاري في حال تسجيل هدفا في شباك الحارس يان أوبلاك مساء الأربعاء في ملعب فيسنتي كالديرون بإياب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

وينتظر أن يصل فريق زيدان إلى اللقاء رقم 61 على التوالي الذي يتمكن من خلاله فريق ريال مدريد من هز شباك الخصوم ليعادل الرقم التاريخي التهديفي لنادي بايرن ميونيخ بين عامي2013/2014.

ويحتاج رونالدو من جانبه لتسجيل هدفا مساء الأربعاء للوصول الى رقم ليونيل ميسي11 هدفا كهدافا للمسابقة في الموسم الحالي.

وكان زين الدين زيدان قد سجل رباعية في مرمى غرناطة ليصل إلى تسجيل الأهداف في 60 مباراة على التوالي.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة