الوداد البيضاوي يتعادل مع الأهلي المصري

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع مضيفه فريق الأهلي المصري، في مباراة ذهاب نهائي مسابقة عصبة الأبطال الافريقية لكرة القدم ، التي جرت مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب “برج العرب” بمدينة الأسكندرية.

وسجل هدف فريق الأهلي اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة الثالثة من المباراة، غير ان الوداد البيضاوي، لم يتأخر كثيرا في إدراك التعادل، الذي تأتى له في الدقيقة ال16 من المباراة، عن طريق المهاجم أشرف بن شرقي بعد تلقيه تمريرة مركزة من الجانب الأيمن، من اللاعب محمد أوناجم.

وسيطر الأهلي في الربع الأول من المباراة، حيث حاول جاهدا الضغط على دفاع الوداد، غير أن لاعبي “القلعة الحمراء”، استماتوا في الدفاع عن مرماهم لينتهي الشوط الأول بالنتيجة ذاتها.

https://www.youtube.com/watch?v=69BkMjAhRrg

وفي الشوط الثاني حاول لاعبو فريق الأهلي الضغط على دفاع الوداد، حيث تمكنوا من تهديد الحارس زهير العروبي في اكثر من مناسبة، وسيطروا على مجريات اللعب واستغلال المساحات، والتوغل عبر الجناحين الأيمن والأيسر علي معلول وأحمد فتحي، لكنهما فشلا في توقيع الهدف الثاني.

وفي المقابل، لم يفلح لاعبو الوداد في تهديد مرمى الأهلي، إلا في مناسبتين عن طريق المهاجم أشرف بن شرقي من خلال هجمتين مرتدتين، وضد مجريات اللعب، لكن دفاع الأهلي أستطاع صدها، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل 1-1.

للإشارة فلقاء الإياب، سيجرى السبت القادم، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

https://www.youtube.com/watch?v=L4Lm8-z0HX8

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة