قرارات تأديبية في حق لاعبين وأندية ببطولة القسم الوطني الثاني

قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أول أمس الثلاثاء 12 دجنبر 2017، توقيف المهدي كريوطة، لاعب فريق المغرب الفاسي لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال لحساب الجولة 12 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني.
كما قررت توقيف هيثم عينا، لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي رجاء بني ملال لحساب الجولة 13 من البطولة نفسها. وتوقيف عبد اللاي طراوري، لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي لحساب الجولة 12 من البطولة ذاتها.
كما قررت تغريم نادي يوسفية برشيد مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال، لحساب فعاليات الجولة 13 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات. وتغريم نادي جمعية سلا مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس، لحساب فعاليات الجولة 13 من البطولة ذاتها. وتغريم نادي اتحاد سيدي قاسم مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري، لحساب فعاليات الجولة نفسها.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة