إطلاق الدورة الثامنة لجائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية في إفريقيا والشرق الأوسط

كعنصر فاعل و ملتزم في المجتمع، تطلق شركة أورنج الدورة الثامنة لجائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية في إفريقيا والشرق الأوسط. بإطلاق دورتها السابعة في المغرب، تهدف أورنج بالمساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للبلاد ودعم الابتكار التكنولوجي من خلال دعم المواهب الشابة.

تنظم جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية في إفريقيا والشرق الأوسط مند 2011 حيث تكافئ المشاريع المبتكرة المبنية على تكنولوجيات المعلومات والاتصالات وتهدف إلى تحسين ظروف معيشة الناس في عدة مجالات مثل الصحة، التعليم أو الزراعة. بفوزهم بالدورات الأخيرة للمسابقة من بين أكتر من 1300 مشروع، يشكل المقاولون المغاربة العاملون في المجالات الاجتماعية اليوم مرجعا في هذه الجائزة.

تخص هذه المسابقة المغاربة اللذين يزيد عمره عن 21 سنة و لديهم مشروع أقل من ثلاث سنوات. للمهتمين بهذه المسابقة ندعوهم إلى تقديم ملفهم كامل من 01 مارس إلى 31 مايو 2018 ، بالإلتحاق على الموقع entrepreneurclub.orange.com

جديد هذه الدورة السابعة من المسابقة يبدأ بمرحلة محلية، حيث ستختار لجنة من الخبراء المغاربة ثلاثة فائزين على المستوى الوطني، الذين سيحصلون على مساهمة مالية كدعم في تحقيق مشروعهم. بعد ذلك، ستتبع المرحلة الثانية الدولية، حيث سيتنافس كل من 51 فائز من أفريقيا والشرق الأوسط على الجائزة الكبرى.

بعد مداولة لجنة التحكيم، ستمنح الجائزة الكبرى للفائزين الثلاث خلال سهرةAfricacom Awards المقرر إجراؤها في نوفمبر 2018 . و سيحصلون الفائزون الدوليين، بالإضافة إلى الجوائز الوطنية على المبالغ التالية €10000 ، €15000، €25000 حسب نتائج المسابقة. و سيستفيدون أيضا من دعم مقدم من محترفين في إبداع و تمويل المشاريع الشابة.

ويقول برونو ميتلينغ، نائب المدير العام لمجموعة أورنج المسؤول عن منطقة أفريقيا والشرق الأوسط : «مع تسجيل 4700 مشروع في عام 2017 ، يوضح أهمية نجاح هذه المسابقة مع المقاولين الأفارقة و من الشرق الأوسط ولا يحتاج لأي برهان. هذه الدورة، كل بلد من 21 بلدان التي نعمل فيه له الإمكانية لمكافأة 3 فائزين محليين، لتعزيز روح المقاولة لشركات الناشئة بالإضافة إلى الفائزين في المنطقة كلها. هذا يؤكد طموحنا لكي نصبح الشريك الرئيسي للمشاريع المبتدئة مع تسليط الضوء على الابتكار.»

تبين جائزة أورنج للمشاريع الاجتماعية في إفريقيا والشرق الأوسط إرادة قوية من أورنج الى تحفيز المبادرات التي تضع التكنولوجيا لتلبية احتياجات الناس و أيضا لتعزيز علاقات مع المقاولين في المغرب.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة