البيضاء تحتضن معرض عالم الأطفال والعائلة Kids World & Family

تنظم وكالة لا فابريكإ إفنمونسيييل (La Fabrique Évènementielle) من 14 إلى 18 مارس بالدارالبيضاء، الموعد الهام للعائلة، معرض عالم الأطفال والعائلة (Kids World & Family)، الذي سيمكن الآباء من اكتشاف فضاء غني بالمعرفة والترفيه يمتد على مساحة 6000 متر مربع.

ورغبة في جمع كل ما يهم الطفل والعائلة في مكان واحد وتسهيل ولوج الآباء للعديد من الأمور المتعلقة بأبنائهم بشكل مباشر، يعود معرض عالم الطفل والعائلة، الذي تنظمه وكالة ” La Fabrique Évènementielle ” من 14 إلى 18 مارس القادم بفضاء “تورو” بالدارالبيضاء. وتهدف هذه النسخة الثانية للاستجابة لطلب متزايد للآباء الحريصين على الإلمام بمختلف مكونات الرفاهية المتعلقة بأبنائهم، وجعلهم يكتشفون فضاء غنيا بالمعرفة والترفيه يمتد على مساحة 6000 متر مربع.

وبهذه المناسبة صرح الازرق، مدير عام” La Fabrique Évènementielle ” ومجموعة Kam’s Expo & Event: “أولينا أهمية خاصة لمعرض Kids world & Family. وباعتبارنا نحن أيضا آباء حريصين على سعادة أبنائنا، رغبنا في جمع العالم الخاص بالأطفال في مكان واحد، حتى يتسنى للآباء والآباء المستقبليين اللقاء بمحترفين في مختلف الميادين. من التعلم إلى الألعاب، مرورا بجميع أنواع الترفيه، وأيضا التغدية، فبالنسبة لنا، هذا المعرض هو مكان تبادل المعلومات بمختلف أنواعها، وتشاركها، وتلقيها. كما أنه حقل للمعلومات القيمة، والعناوين الجيدة، والنصائح الذكية لمواكبة الآباء والآباء المستقبليين في أجمل مغامرة في حياتهم”.

جديد هذه النسخة

يتمثل أهم حدث جديد في نسخة 2018 في إدراج عالم العائلة كجزء لا يتجزأ من المعرض، بحيث ستربط مختلف الأنشطة عالم الآباء بعالم الأبناء، كما ستخصص أنحاء معينة لهذا العالم أو ذاك.

كما تم تخصيص فضاء حصري للراحة وتعزيز النقاش بين الآباء.

أما ثاني جديد لهذه السنة فهو إنشاء “حديقة عالم الأطفال الصغيرة”، وهو فضاء يمتد على مساحة 1000 متر مربع، يجمع الكبار والصغار حول عالم الحيوان، ليتسنى لهم رؤية بعض الحيوانات عن كثب كاللاما، والبوني، والأيل الأسمر. كما سيكون هذا الفضاء، أيضا مناسبة لإنجاز ورشات تعليمية لشحذ الحواس: الشم، البصر، اللمس، السمع، الذوق، وبالأخص الاكتشاف.

نجوم Kids World & Family 2018

سيستقبل المعرض خلال هذه النسخة الجديدة The Crazy Kids Show. وسيحل نجم عروض التنشيط “موس” بمدينة الدارالبيضاء لإسعاد الأطفال. وسيقترح “موس” على الأطفال البيضاويين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 4 و12 سنة عرضا تفاعليا، على عكس العروض الكلاسيكية بالنسبة للأطفال الأكبر سنا. وسيشاركه الأطفال في تقديم العرض، بحيث سيغنون، ويرقصون، وسينفتح بعضهم على بعض من خلال تحديات مختلفة ستجعلهم يكتشفون روح الفريق.

فبعد تكوين فريقين يترأسهما قائد، سيتواجه الفريقان من خلال مجموعة من الاختبارات، تحت تشجيعات الجمهور: الاختبار المجنون، الاختبار الراقص ” Crazy Kid’s Dance”، مرورا باستراحات غنائية بـ”الكاريوكي”، ومبادراة الرقص، the Voice، ومسابقة مايكل جاكسون، وديمو رقص الهيب هوب… وسيقدم The Crazy Kids Show العرض للأطفال ويمنح لحظات حقيقية من التشارك والمتعة للعائلة.

من المزمع تقديم 6 عروض خلال المعرض: من الخميس 15 إلى السبت 17 مارس ابتداء من الساعة الخامسة والنصف بعد الزوال، والأحد 18 مارس على الساعة الحادية عشر صباحا والرابعة بعد الزوال.

كما ستشهد هذه النسخة الثانية من المعرض تنظيم حفل توقيع كتاب خلال ورشة روكسان، والذي سينظم يوم السبت 17 مارس من الساعة العاشرة  إلى الساعة  الرابعة. مربية، وأم تبلغ من العمر 28 سنة، ونجمة على اليوتوب بفضل قناتها التي تحمل عنوان “ورشة روكسان” والتي تضم 1500000 منخرط، ستقدم روكسان خلال المعرض كتابها الأول للطبخ الذي يأخذنا لعالم شهي وخاص بالفتيات. ويضم الكتاب 60 وصفة، منها إعادة لأفضل الوصفات المقدمة عبر قناتها كحلوى” الرينبو” و”كوكيز بيتزا”، وأزيد من 40 وصفة تقدمها لأول مرة. وهي وصفات ستثير إعجاب الكبار والصغار، حيث من المزمع عرض 800 نسخة للبيع حصريا خلال المعرض.

يستجيب المعرض لجميع الأذواق ولجميع الطلبات: من التعليم والحياة العملية مرورا بالترفيه، والرياضة، والعطل والأنشطة شبة المدرسية.

باعتبارها المولود الجديد لمجموعة Kam’s Expo & Event، قامت وكالة La La Fabrique Évènementielle La بتنظيم أول معرض مغربي موجه لعالم الأطفال، ومعرض Kids World، المُنظم في ماي 2017 بحديقة سندباد، إلى جانب الحفلة الموسيقية لـ Kids United في يناير 2018. كما طورت La Fabrique Évènementielle  برنامجا سنويا موجها للأطفال، والمراهقين، والعائلة.

 

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة