البرايم الأول من لالة لعروسة يجمع أكثر من 6 ملايين مشاهد

تمكن البرايم الأول من البرنامج الجماهيري لالة لعروسة الذي عرض ليلة السبت الماضي على الأولى أكثر من 6 ملايين مشاهد.

وحسب أرقام مؤسسة ماروك ميتري المخول ليها قياس نسب المشاهدة فقد جمع البرايم الأول 6.2 مليون مشاهد.

ويقدم البرنامج هذا الموسم فقرات مبدعة لن تجعل الملل يدب في نفوس المشاهدين. أما المشاركون، فخضعوا لاختبارات متتالية تتخللها العديد من المسابقات والألعاب.

ذلك أن مسابقة “حياتنا” تدفع المتزوجين الشباب إلى النبش في ذاكرتهم عن النصائح والوصفات المتوارثة قصد الإجابة عن الأسئلة المرتبطة بموضوع الحياة اليومية. وتتضمن هذه الفقرة العديد من الاختبارات التي ستعيد المشاركين إلى حجرات الدراسة قصد الإجابة عن بعض المسائل مثلما هو الشأن بالنسبة لمسابقة “باك تو سكول” (عودة إلى المدرسة).

أما “لعبة السماعات”، فيكون خلالها المشاركون مطالبين بالتلفظ بجمل مغربية صعبة النطق. بالإضافة إلى ذلك تعمل لعبة “الألغاز الموسيقية” على التعرف على مدى إلمام المشاركين بالموسيقى حيث يكونون مطالبين بالتعرف على اسم المغني أو الأغنية من خلال مقتطفات موسيقي وذلك في جو من المرح والترفيه.

وفي نفس السياق، تقدم دنيا بوطازوت مسابقة “الفضولية” حيث تهدف هذه اللعبة إلى التذكير بدور الحماة كأم ثانية، مهما كانت فضولية، من خلال شخصية تجسد خليطا بين الفضول والشعبوية والحنان.

كما تقدم دنيا بوطازوت مسابقات وفقرات خارجة البلاطو تمزج بين المتعة والضحك كما عودتنا دائما من خلال مختلف الأعمال التي تقدمها.

وفي هذا السياق، صرّح منتجو لالة العروسة أن “التعديلات التي قمنا بها تضخ من دون شك دماء وحيوية جديدة على البرنامج، بيد أن الهدف الحقيقي هو ترسيخ علامة البرنامج التي تموقعت كما ينبغي في المشهد السمعي البصري المغربي، وهي العلامة التي يلتف حولها المغاربة حول مفهوم غير مسبوق”.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة