مخرج كليبات وراء فضيحة “نسلي المغرب” الحاطة من كرامة المرأة

“إذا عرف السبب بطل العجب” هذا ما ينطبق على الانتحار التواصلي لشركة “نستلي المغرب” #Nestlé، التي خسرت ملايين الدراهم من أجل تلميع صورتها، فانقلب السحر على الساحر بعدما أدت الحملة الإشهارية “باغي نتزوج” إلى نتائج عكسية، جرت سخطا على الشركة من طرف المجتمع المدني وبعض الأحزاب السياسية.
ووفق ما علمه موقع “إحاطة.ما” فإن الشركة التي “ابدعت” فكرة إشهار في ثوب برنامج واقعي، تعود ملكيتها لمخرج الفيديو كليبات أمير الرواني، الذي لا يمت سواء يقريب أو بعيد لمجال التواصل.
وحسب المصادر ذاتها فإن الرواني يملك شركة تدعى “وانغ تو” التي اقترحت فكرة الإشهار وتيمة المسابقة، وأن الشاب الذي اشتهر بإخراج فيديو كليب سعد لمجرد “إنت معلم”، استسهل الأمر، عندما دفع بنفسه كصاحب شركة قادر على ابتكار أفعال براقة تواصلية بإمكانها أن تخلق البوز، عوض “بيد بوز”.
وقررت شركة نستله المغرب، بعدها وقف حملتها الإعلانية على شبكات التواصل الاجتماعي المعروفة باسم “باغي نتزوج”.
وجاء إعلان الشركة في بلاغ على صفحتها الرسمية على فيسبوك بعد انفجار فضيحة شركة نستلي المغرب التي تروج لحملة إعلانية على شبكات التواصل الاجتماعي مسيئة للمرأة وحاطة من كرامتها حيث ووجهت برد فعل وهجوم قويين من طرف المتابعين على الفضاء الأزرق.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة