الوداد يحصد العلامة الكاملة في البطولة

حقق فريق الوداد الرياضي لكرة لقدم فوزه الثالث على التوالي ضمن منافسات البطولة الوطنية، بعد انتصاره على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما لحساب منافسات الدورة الثالثة من البطولة الوطنية.
وأحرز هدفي الوداد اللاعبان مرتضى فال وزهير المترجي، في الوقت الذي سجل فيه هدف دفاع الحسني الجديدي لاعبه أيوب نناح.
وبات الوداد يحتل الرتبة الأولى ضمن منافسات البطولة الوطنية بتسع نقاط مؤقتا في انتظار إجراء المباراة التي تجمع غدا الاثنين بين فريقي حسنية اكادير والجيش الملكي، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الدفاع الجديدي في نقطة واحدة، مناصفة مع المغرب التطواني والنادي القنيطري في الرتبة الأخيرة.
وقاد عبد الكبير الوادي فريقه الرجاء، لتحقيق أول فوز ضمن منافسات البطولة الوطنية بعد فوزه خارج قواعده بهدف لصفر على حساب مضيفه مولودية وجدة، ليرفع رصيده من النقاط إلى أربع، بفارق نقطة واحدة عن الفريق الوجدي.
وقلب نهضة بركان تخلفه، إلى فوز في المباراة التي حل فيها ضيفا على النادي القنيطري وحسمها لصالحه بهدفين لهدف، رافعا رصيده من النقاط لسبع في الرتبة الثانية.
وكان أولمبيك خريبكة، فاز يوم الجمعة الماضي، على مضيفه أولمبيك آسفي بهدف لصفر، في حين انتهت مباراة دربي الشمال بالتعادل بهدفين لمثلهما، أمس السبت، وتعادل شباب الحسيمة أمام ضيفه الفتح الرياضي بهدف لمثله، والمغرب الفاسي أمام منافسه الكوكب بدون أهداف.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة