زوج دنيا بطمة يدخل خط الصراع مع وعد ويفتح النار

دخل زوج المغنية المغربية دنيا بطمة على خط صراعها مع المطربة وعد البحري، بعد اتهام الأخيرة لدنيا بسرقة أغنيتها.
ولجأ محمد الترك زوج دنيا ووكيل أعمالها في الوقت ذاته إلى الهجوم الشرس ليدافع على زوجته، إذ فتح الترك النار على وعد البحري ووصفها بأنها لا تفهم أصول الفن والفنانين، وأنها تستغل زوجته لتحقيق الشهرة فقط.
الترك رد في رسالة نشرها على صفحته، بشكل قاس على وعد وقال إن عليها أن تشكر دنيا لأنها عرفت بأغانيها.
الترك اعتبر أيضا أن وعد البحيري ليس من حقها الحديث مادام أصحاب حقوق الملكية الأصلية من كاتب كلمات وملحن، هما من طلب من دنيا أداء أغنية “تخيلتك كثير” في جلسة.
وقال محمد الترك “من أنت حتى تقارني نفسك بدنيا بطمة؟ إن فشلك الذريع يا وعد يتجسد من خلال سعيك الفاشل للبحث عن الشهرة على حساب دنيا بطمة لكنك تحتاجين لعشرات السنين حتى تبلغي المستوى الراقي الذي وصلت اليه دنيا بطمة من أداء وحضور ومحبة لدى الجماهير، وأشك في أن تصلي ذاك المستوى”.
وتابع: “أغنية تخيلتك كثير بصوتك يا وعد قبل أن تغنيها دنيا كانت سجلت 12 ألف مشاهدة، وإن هذا الكم البسيط من المشاهدات لم يكن سببه ان الناس تعرفك أو أن الجمهور أحب الأغنية بصوتك بل لأن القناة التي تناولت الأغنية كانت تابعة لشركة عربية لها وزنها وحاليا فقد بلغت مشاهداتها 28 ألف مشاهدة وبالتالي فإن الفضل يعود لدنيا التي لابد أن تشكرينها على صنيعها هذا الذي صنع بريقك، كما أنه يستوجب عليك أن تلاحظي الفرق بينك وبين دنيا والمجسد في أغنية تخيلتك كثير فبصوت دنيا بلغت أو فاقت نسبة مشاهداتها النصف مليون تقريبا خلال أيام قليلة فقط”.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة