لشكر يهاجم الخصاصي وأغماني والأشعري

هاجم ادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي، خلال ندوة صحفية عقدها صباح اليوم الثلاثاء 6 أكتوبر 2015، بالمقر المركزي للحزب بالرباط بحي الرياض، ثلاثة قيادين بارزين بالحزب، وزيرين سابقين، وسفير المغرب في سوريا.
وهاجم الكاتب الأول للحزب كل من محمد الخصاصي، القيادي الاتحادي، والسفير السابق للمغرب بسوريا، ثم جمال اغماني، عضو المكتب السياسي السابق، والوزير السابق لوزارة التشغيل والشؤون الاجتماعية، ومحمد الأشعري، عضو المكتب السياسي سابقا، ووزير الثقافة السابق.
وتوجه لشكر في معرض رده على أسئلة الصحافة لهؤلاء مع ذكرهم بالاسم، أن فقدان الحزب للمواقع الانتخابية يريد البعض أن يستغله كريع سياسي وذلك مرتبط بعدد من الذاتيات المتعلقة بهؤلاء.
وذكر لشكر محمد الخصاصي، الذي انتقد نتائج الانتخابات، وسبق أن نشر نداء موجها للاتحادييين والاتحاديات، يطالب بإصلاح الحزب، أن الحزب “خرج” من مراكش منذ أن كان الخصاصي برلمانيا بهذه المدينة، وأن الاتحاد الاشتراكي لا زال يؤدي ثمن تجربته في مراكش.
وأشار لشكر، أيضا، إلى أن الاتحاد الاشتراكي لم يستطع في الانتخابات التشريعية بمدينة زرهون، التي ترشح فيها محمد الأشعري، في اللانتخابات التشريعية، الحصول على العتبة.
وتوجه لجمال أغماني، المحسوب على الحزب الجديد، البديل الديمقراطي، على أنه هو الآخر لم يحصل على العتبة في الانتخابات البرلمانية بمدينة سلا بعد حكومة التناوب.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة