وفاكاش تطلق خدمتها الجديدة “جيبي” الالكترونية

الأثنين 9 يوليو, 2018 08:43 معاذ آيت صالح
إحاطة -

أعلنت شركة وفاكاش، فرع مجموعة التجاري وفابنك المتخصصة في الخدمات المالية، الخميس، اطلاق حساب للأداء عبر الهاتف المحمول للخواص والتجار، تحت مسمى “جيبي”.
ويتيح التطبيق للأفراد، فتح حساب للدفع يمكن تمويله وتعبئته والأداء لدى التجار به، وإرسال الأموال نحو هاتف محمول أو وكالة، وتلقي الأموال، والأداء على النت، والاطلاع في الوقت الحقيقي على عملياتهم، والتحديد الجغرافي لجميع الوكالات التي تقدم الخدمة.
وفي الاطار نفسه، توجد نسخة ثانية توفرها للتجار أطلق عليها اسم “جيبي برو” تمنح إمكانية فتح حساب للدفع للتاجر، واستلام الأداء من قبل زبون، وإرسال النقود نحو حساب بنكي، تمويله وتعبئته، والدفع لفائدة تاجر آخر، وتعبئة الهاتف المحمول، وأداء مقابل الفواتير.
وفي تصريح لسميرة الخمليشي، الرئيسة المديرة العامة لوفاكاش، أكدت ل”إحاطة.ما” أنه “مع جيبي، تواصل وفاكاش مهمتها لخدمات التكنولوجيا ذات القيمة العالية التي تحسن الحياة اليومية للمغاربة. مضيفة أن هذا المنتج “يتيح لنا الحفاظ على دورنا الطلائعي على الساحة الوطنية وتسهيل الولوج إلى الخدمات المالية الأساسية لأوسع شريحة من السكان.
وأكدت الخمليشي أن “وفاكاش هي أول مؤسسة للأداء بالمغرب تقوم بتسويق عرض من هذا القبيل، والذي يندرج في إطار الاستراتيجية التنموية للشركة الرامية إلى الابتكار الرقمي وضمان جودة الخدمات، وبطرق آمنة وموثوقة”. مشيرة في الوقت نفسه إلى أن “جيبي” صمم لتبسيط وتسهيل الحياة اليومية للمغاربة ودعمهم في العصر الرقمي الجديد”.