بداية ذهبية للمغرب بالألعاب الإفريقية للشباب (صور)

نجح ياسين العطاوي، لاعب المنتخب الوطني للجودو، في نيل الميدالية الذهبية لوزن 81- كيلوغرام، ضمن منافسات الألعاب الإفريقية للشباب، المقامة بالجارة الجزائر.
وتمكن البطل المغربي من اهداء المغرب أول ميدالية له في الألعاب، بعد فوزه في المباراة النهائية على صاحب الأرض والجمهور، الجزائري أحمد رباحي، بـ “إيبون”، والتي تماثل الضربة القاضية في الملاكمة.
وفي نفس المسابقة، أهدت اللاعبة علية خيري، ميدالية ذهبية ثانية للمغرب، بعد فوزها بـ”إيبون” على منافستها التونسية في صنف 69- كيلوغرام.
وحقق كل من اللاعب ياسر هنيش في وزن ( 55+ و 66-)، وزميلته مروة فرحات في وزن 44-، ميدالية فضية في منافسة الجودو، فيما عزز رصيد المغرب من الميداليات في المسابقة، كل من زكريا المعلم في وزن 55- وشيماء طيبي في وزن (52+ و 63-)، بحصولهما على الميدالية البرونزية.
وفي مسابقة التايكواندو، أهدت اللاعبة فاطمة الزهراء أبو فرس، في وزن 63+ للنخبة المغربية ميدالية ذهبية هي الأولى لها في المسابقة، فيما حصدت رباب أوحدي ميدالية فضية في وزن (44+ و49-)، وحقق كل من أمين الموساوي في وزن (48+ و 55-)، وياسين الوزيزي (63- و73-)، الميدالية البرونزية.
وتألقت الرباعة مها فجر اسلام، في وزن 44 كيلوغرام، في مسابقة رفع الأثقال، وحصدت ثلاث ميداليات فضية، فيما حققت زميلتها في التخصص مريم صبيحي، الميدالية البرونزية في وزن 48 كيلوغرام.
وفي مسابقة الرماية بالقوس، تأهل كل من صلاح الدين غمار، وأنس أيت شراون ومحمد هريكيش، للعب على الميدالية البرونزية، فيما ستخوض الرامية مريم زمخاخ، وملاك شريف، وفاطمة الزهراء بوزهر نهائي البطولة للمنافسة على الميدالية الذهبية.

Total
0
Shares
المنشورات ذات الصلة