المرابط يطلب إعفاءه من تدريب اتحاد طنجة‎

طلب ادريس المرابط، مدرب اتحاد طنجة، إعفاءه من مهامه جراء الضغوطات التي يعيشها والانتقادات التي تعرض لها من أنصار الفريق وإضافة إلى رغبة بعض مسؤولي المكتب المسير في إقالته بعد توجيه الدعوة إليه لاجتماع للبحث عن صيغة توافقية لفك الارتباط بينهما.

وعجز بطل الدوري المغربي عن تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية في الدوري المغربي الاحترافي رغم الانتدابات القوية التي أبرمها المكتب المسير لفارس البوغاز في المركاتو الصيفي بضم أحد عشر لاعبا محمد فويز وعصام الراقي، وجنيور مباي، وعبد الكبير الوادي، ومحمد زغينو، وعمر بن عيسى، وجوسي موهي، ومحمد حمامي، وعبد الإله الروبيا، وأيوب الكعداوي، وعمر نجدي، والحارس عصام الحلافي.

وتعرض المرابط، الذي قاد الفريق الموسم الماضي لتحقيق لقب البطولة لأول مرة في تاريخه، للعديد من الانتقادات من أنصار الفريق بعد تعادله في 3 جولات من البطولة افتتحها بهدف لمثله أمام سريع واد زم اعتبره أنصار الفريق تعادلا بطعم الهزيمة قبل أن يعود بنقطة أخرى من أمام مولودية وجدة برسم الجولة الثانية بالنتيجة نفسها اضافة لتعادله بهدف لمثله امام المغرب التطواني بمركب ابن بطوطة برسم الجولة التالتة.

ويرى جمهور طنجة أن بصمة المدرب المرابط لم تظهر في أداء المجموعة وأنه يلعب بطريقة لا تناسب حجم ومستوى الإمكانات التي يتوفر عليها الفريق بسبب الأسماء الكبيرة التي تدافع عن قميصه.

وحسب المصادر فإن المكتب المسير توصل بالسيرة الذاتية للمدرب التونسي أحمد العجلاني الذي عرض خدماته من أجل الإشراف على إدارة الفريق التقنية حيت يملك الخبرة في الدوري المغربي اذ سبق له ان اشرف على قيادة فريق اولمبيك خريبكة لمدة موسمين فيما يرغب بعض أعضاء المكتب في التعاقد مع مدرب إسباني.

يشار إلى أن فريق اتحاد طنجة سيواجه فريق الوداد الرياضي برسم دور ثمن نهائي كأس العرش، وهي المواجهة التي كان مقررا أن تجرى في وقت سابق لكن التزام فريق الوداد بخوض مباراة ربع النهائي أمام وفاق سطيف، وحسم الاتحاد العربي في موعد مباراتي الفريق أمام أهلي طرابلس برسم البطولة العربية حيث سيخوض المباراة الأولى اليوم الإثنين، بمركب محمد الخامس بينما سيجري لقاء الإياب يوم 28 بتونس.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة