المرأة المثالية ليست أسطورة..كيلي بروك الأجمل وفق دراسة علمية

المرأة المثالية ليست رسما مخيلا في عقول رجال كثر، ولا وهما يطارده “دونجوانات العصر”، بل هي حقيقية موجودة، أثبتتها دراسة علمية لجامعة تكساس الأمريكية، عندما اختارت الممثلة الأمريكية كيلي بروك كأكثر النساء جمالا والأكثر جاذبية لجميع الرجال بمختلف ثقافاتهم.
المثير في الدراسة، والمثير أيضا في الممثلة والعارضة الأمريكية، أنها لا تتوفر على معايير الجمال النسوي الحديث، الذي تروج له وسائل الإعلام ومجلات الموضة، غير أن جمال كيلي بروك، استطاع أن يحصل على أكبر معدل في الدراسة، لتوفرها على معايير جمال طبيعي تجذب الرجال من جميع الثقافات.
وحسب الدراسة ذاتها فكيلي بروك تتوفر على الفم والأنف والقوام المثالي الذي يبحث عنه الرجال، وعندما نقول الرجال، فإن الدراسة اعتمدت جميع معايير الجمال التي يضعها الرجال من مختلف الثقافات والدول.
ونالت كيلي بروك الرتبة الأولى، بفضل جسمها الممتلئ قليلا وصدرها المتوسط العامر، إضافة إلى طولها الذي لا يتميز بالنحافة.
وتعلق كيلي بروك على اختيارها وفق نتائج دراسة علمية بالقول إنها كانت ترى دوما في عارضات أزياء الخمسينات النموذج الحقيقي للجمال، وقالت :”والدتي من منحتي هذا الجمال، لذا فأنا لست محتاجة لإجراء عمليات تجميل خارجية لتغيره”.
وعوض الحديث عن معايير الجمال التي جرى اعتمادها لاختيار كيلي بروك كامرأة مثالية، يكفي فقط النظر إلى هذه الصور لاكتشاف معنى الجمال الطبيعي.

كيلي47

كيلي6

كيلي5

كيلي4

كيلي1

كيلي3

كيلي

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة