الاتحاد العام لمقاولات المغرب يُجدد منح علامة المسؤولية المجتمعية لـ”وفاسلف”

جَدَّدَ الاتحاد العام لقاولات المغرب (CGEM)، منح علامة المسؤولية الاجتماعية لشركة “وفا سلف”، الشركة الوطنية الرائدة في الائتمان الاستهلاكي، ويشهد قرار CGEM على إلتزام “وفا سلف” الطويل الأمد بالمسؤولية الاجتماعية.

وأشار بلاغ إلى أن منح هذه العلامة يعتبر اعترافا تاماً بالتزام شركة “وفا سلف ” بالمسؤولية المجتمعية، وأخذها في عين الاعتبار توقعات الجهات الفاعلة الداخلية والخارجية في ما يخص سياساتها، وتندرج هذه العملية أيضا في التحسن المتواصل على المدى القصير والمتوسط والطويل لاستدامة وتعزيز المكتسبات التي تحققها الشركة.

وأمضت الشركة، حسب البلاغ، أكثر من 10 سنوات في بناء منهج للمسؤولية الاجتماعية للشركات، ومن بين الإجراءات الرمزية التي قامت بها “وفا سلف ” هو دمجها للشباب، وخاصة تعزيز إمكانية توظيفهم من خلال تطوير ريادة الأعمال.

وتنهج الشركة، يضيف البلاغ، مقاربة نوعية منذ انطلاقها، حيث أن العنصر النسوي يشكل 53 بالمائة بالشركة.

يذكر أن “وفاسلف” حصلت علي هذا الإلتزام كأول لاعب مالي في المغرب للحصول على علامة “المسؤولية الاجتماعية” منذ سنة 2014 ، مع ذكر خاص لإنجازاتها من حيث التنوع، وبالتالي فإن تجديد العلامة أصبح الآن، حسب البلاغ، اعترافًا بالمجهودات التي تبذلها الشركة باستمرار لتحسين نهجها تُجاه المسؤولية الاجتماعية.

Total
0
Shares
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المنشورات ذات الصلة